تغييرات منتظرة في الأهلي السعودي

التراس الأهلي السعودي
حجم الخط


من المنتظر أن يقوم مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي بتغييرات شاملة بصفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري في ظل حالة عدم الرضا عن النتائج التي حققها الفريق هذا الموسم .
ويخضع ثلاثي أهلي جدة مصطفى بصاص، وفهد الحمد، ومحمد أمان لتدريبات بدنية انفرادية شاقة، بناء على قرار من الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري كريستيان جروس.

وتداول نشطاء مقطع مصور، يتضمن  قيام مصطفى بصاص بتدريبات شاقة داخل أحد الصالات المغلقة.

ويأتي هذا الوقت الذي وجهت إدارة النادي اتهامات مباشرة للثلاثي بالتخاذل في أداء التدريبات، ما ترتب عليه اتفاق الجهازين الفني والإداري على تجميد الثلاثي حتى نهاية الموسم، تمهيدا لإنهاء علاقتهم بالنادي رسميا، في إطار ثورة تغيير شاملة، تنتظر الفريق الأهلاوي الصيف المقبل.

حالة عدم الرضا عن فريق أهلي جدة هذا الموسم تمهد لثورة واسعة، قد تشمل لاعبين كانوا ضمن التشكيل الأساسي للفريق معظم المباريات، لكنهم لم يطوروا أداءهم.

وتوقعت مصادر أن تشمل ثورة التغيير الجهاز الفني، الذي لم  يقدم مردودا جيدا مع الفريق، يوازي ما قدمه في الموسم الماضي، بتحقيق لقبي الدوري والكأس، حتى إن بعض تغييرات المدرب  أثناء المباريات أصبحت تثير استياء الجماهير في المدرجات، وهو أمر غير مألوف في علاقة المدرب مع الجماهير.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر، الهلال، قبل 5 جولات على النهاية.


أخر الأخبار