تشكيل رابطة لمشجعي الهلال المقدسي في اسبانيا

حجم الخط


مدريد / الناطق الإعلامي / كشف المحامي ضياء الشويكي أمين سر نادي هلال القدس عن تشكيل رابطة للجماهير الهلالية في اسبانيا بهدف مساندة ومؤازرة النادي المقدسي خاصة عقب تتويجه بلقب دوري المحترفين بالموسم الحالي .
وأضاف الشويكي الذي يشغل أيضا منصب سفير النوايا الحسنة في دولة فلسطين أن الفكرة جاءت على هامش زيارته الأخيرة إلى إسبانيا ، ومدى مشاهدته لحجم التعاطف والاعجاب للفريق المقدسي من الجالية الفلسطينية هناك .
وأشار أنه بصدد توقيع اتفاقية رسمية لرابطة مشجعي الهلال في أسبانيا على أن تترأس تلك الرابطة الأخت صفاء مهلوس القنصل الفلسطيني في اسبانيا وهي من مواليد مدينة القدس .
ويهدف الهلال المقدسي إلى تشكيل عدة روابط للمشجعين خارج الوطن بهدف التواصل مع أبناء الشعب الواحد ، وقدرة الهلال على كسب الدعم والتأييد داخل وخارج الوطن خاصة أنه مقبل على مشاركات خارجية أهمها كأس الاتحاد الآسيوي (لقاءات الملحق) بالموسم القادم ممثلا عن دولة فلسطين ، وكذلك المشاركة في البطولة العربية في نسختها القادمة ، وإقامة معسكرات تدريبية خارجية .
وشكر الشويكي القنصل الفلسطيني في اسبانيا الأخت صفاء مهلوس، وكذلك أسرة القنصلية والجالية الفلسطينية التي تدعم وتؤازر الرياضة الفلسطينية.


أخر الأخبار