ترشيحهما للمشاركة بالبطولة العربية بتونس :المتسابق محمد عطا الله يتوج بلقب سباق “طوكيو2” للدراجات الهوائية

حجم الخط


غزة-محمد حجاج

للمرة الثالثة على التوالي فقد توج الدراج محمد عطا الله بلقب كاس المركز الأول من نادي خدمات الشاطئ بكاس المركز الأول في سباق “طوكيو 2” للدراجات الهوائية، والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات الهوائية والنارية، وبتمويل كريم من الحكومة اليابانية، وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP“، واللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وجرى الاحتفال الختامي للسباق في ساحة الجندي المجهول بغزة ،بحضور السباق وعبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، ورياض عبد العال مندوب برنامج الأمم المتحدة بغزة ،وسعيد تمراز رئيس اتحاد الدراجات الهوائية واعضائه، وعدد من الشخصيات الرياضية ورؤساء ونواب رؤساء الاتحادات الرياضية وحشد من محبي اللعبة.

وشارك في السباق نحو 72 دراجا مشاركا، معظمهم من سائقي الدراجات الهوائية السريعة, المنتسبين لاندية الجمعية العمومية للاتحاد الدراجات الهوائية الفلسطيني.

وقد انطلق السباق من منطقة تل السلطان غرب رفح، وانتهى في ساحة الجندي المجهول بغزة، واستمر لمسافة 36 كم بمرافقة الجهات المشرفة على السباق حتى وصوله الى حيث مكان الاحتفال.

وفي كلمات التتويج للفائزين فقد وعد نائب رئيس الاتحاد بإقامة المزيد من البطولات الرياضية لفئات الناشئين خلال الشهر المقبل، وتنشيط الرياضة المدرسية للدراجات، وإقامة دورات تدريبية وتحكيمية لعناصر الاتحاد، وشكر الحكومة اليابانية وبرنامج الأمم المتحدة واللحنة الأولمبية على دعمهم ورعايتهم الكريمة لإقامة السباق.

بدوره اكد عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية على ضرورة استمرار إقامة البطولات الخاصة برياضة الدراجات وشكر الاتحاد على جهوده المستمرة بالارتقاء برياضة الدراجات وبرنامج الأمم المتحدة على دعمه لإقامة بطولات طوكيو الثلاث للدراجات ووعد بالعمل على توفير امكانيات المشاركة للفائزين بالمركزين الأول والثاني في البطولة العربية المقررة في تونس في شهر  أكتوبر المقبل.

وفي ختام الاحتفال فقد تم تكريم الفائزين العشرة الأوائل في السباق بالكؤوس والميداليات؛ حيث جاءت نتائجهم على النحو الاتي على الشكل التالي:

– محمد عطا الله.

– يوسف أبو طيور.

– علي نصار .

– أكرم أبو مغاصيب.

– نضال شلوف.

– علاء الدالي.

– أيمن زعرب.

– محمد أبو الخير.

– علاء قدوم.

– هارون مسلم.


أخر الأخبار