تحريض من مورينيو لجاريث بيل بالرحيل عن النادي الملكي

مورينيو
حجم الخط


نشرت العديد من التقارير الصحفية الرياضية البريطانية أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد و النادي الملكي سابقاً ، جوزيه مورينيو ، يأمل في تقوية صفوف فريقه قبل نهاية موسم الإنتقالات الجارية بصفقة قوية من طراز رفيع المستوى .

وقالت صحيفة “إكسبرس” البريطانية اليوم السبت، إنَّ مورينيو، طلب من الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، التقدم بطلب لإدارة النادي الملكي للرحيل عن النادي.




جاريث بيل

ويُعتبر بيل أحد اللاعبين الذين تأمل إدارة الشياطين الحمر في التعاقد معهم خاصة بعد مجيء المدرب البرتغالي على رأس القيادة الفنية، وبدء مشروعه الجديد مع النادي.

وما زال مستقبل بيل مع ريال مدريد محل شك؛ بسبب عدم الثقة من الجمهور والإعلام بعد الإصابات المتكررة التي لاحقته منذ انضم للريال، وزاد القلق بعد رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس الريال في التعاقد مع مبابي.



كان مورينيو، قال في تصريحات سابقة، إنَّ “التعاقد مع لاعب مثل بيل، سيكون إضافة عظيمة للمانيو، لكن على اللاعب الذهاب للإدارة وتقديم طلب للرحيل عن النادي، حتي يظهر للجميع نيته للانضمام لليونايتد، ومن ثم تتحرك الإدارة لضمه.
ويأمل مدرب ريال مدريد وتشيلسي السابق، في إنهاء فترة الانتقالات الجارية بالتعاقد مع أحد لاعبين إما جاريث بيل، أو الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان.





أخر الأخبار