تحت رعاية مطعم مهند: اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية بطولة كأس السوبر

حجم الخط


كتب أسامة أبو عيطة:

وقع اتحاد الكرة الطائرة اتفاقية رعاية بطولة كأس السوبر مع مطعم مهند,  بحضور عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد، والسيد مهند زيادة رئيس مجلس إدارة المطعم، وأعضاء الاتحاد، ورؤساء اللجان وممثلين عن فريقي خدمات جباليا والصداقة، وذلك في مقر الاتحاد ظهر الإثنين.

وأعلن الاتحاد أن المباراة التي ستجمع بين خدمات جباليا والصداقة ستقام في الثالث من شهر أبريل المقبل، وستجري فعالياتها على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة.

ورحب عبد السلام هنية نائب الرئيس بالحضور وفي مقدمتهم السيد زيادة، مقدماً له الشكر على رعاية بطولة كأس السوبر، ومرحباً بهم بين أسرة اتحاد الكرة الطائرة، متمنياً أن تكون هذه الرعاية باكورة الأعمال بين الطرفين

وأكد هنية على أن الاتحاد عازم على إقامة العديد من الأنشطة التي أقرت مؤخراً في أجندته، وذلك بعد الانتخابات التي عقدت قبل عدة أسابيع.

وأشار هنية إلى أن الاتحاد سيطلق بطولة الكأس للأندية أعضاء الجمعية العمومية في العاشر من أبريل القادم، والذي ستقام مبارياته على صالتي الشهيد سعد صايل، وأبو يوسف النجار في مدينة خان يونس.

ونوه هنية إلى أن الاتحاد شكل لجانه العاملة، وذلك استعداداً لانطلاق الموسم الرياضي، والذي سيسبقه دورات تأهيلية وتنشيطية لعدة لجان، والتي قدمت رؤيتها للموسم الرياضي المقبل.

وقال السيد زيادة أنه سيعيد بهذا اليوم الذي شارك به اتحاد الكرة الطائرة برعاية أحد أنشطته، قائلاً :”أشعر بالسعادة الكبيرة حينما نجحت فكرة الدخول إلى عالم الرياضة ومن أوسع أبوابه، خاصة بوجود شخص كبير مثل عبد السلام هنية، الذي يعتبر أكبر رعاة الحركة الرياضية في القطاع”.

وأضاف زيادة :”حثنا النبي محمد عليه الصلاة والسلام على الاهتمام بالجانب الرياضي، خاصة فئة الشباب، والتي تعتمد من أعمدة المجتمع الرئيسية، والتي نعول عليها كثيراً من أجل إكمال مسيرة البناء والتحرير”.

وفي ختام الحفل قدم هنية وأعضاء اتحاد اللعبة شكرهم الجزيل لمطعم مهند لرعايته بطولة كأس السوبر، مثمنين في ذات الوقت الدور الكبير والأساسي الذي تقدمه المؤسسات الوطنية والخاصة في دعم مسيرة الحركة الرياضية، واتحاد الكرة الطائرة على وجه الخصوص.


أخر الأخبار