تايكواندو ابناء القدس يحل ضيفاً على نادي برج اللقلق

حجم الخط


القدس-

استضاف نادي برج اللقلق الجمعة، لاعبي تايكواندو نادي ابناء القدس ضمن لقاء ودي جمع الناديين، تحت اشراف و تنظيم كل من الماستر محمد خليل و المدرب زكريا ابو الحلاوة استعداداً للاستحقاقات المحلية و الدولية خلال الفترة القادمة. و كان قد شارك في اللقاء منتخب نادي الابناء المكون من ٣٠ لاعباً موزعين على عدة اوزان الى جانب ٣٠ لاعباً من نادي برج اللقلق على رأسهم صاحب فضية بطولة العالم للناشئين البطل محمد الياسيني، الذي يستعد للمشاركة في اولمبياد الناشئين لعام ٢٠١٨.
بدوره اكد مدرب نادي برج اللقلق الماستر محمد خليل على اهمية هذه اللقاءات التي من شأنها ان تعزز ثقة اللاعبين بنفسهم، موضحاً ان الفترة القادمة تحمل في طياتها الكثير من الاهمية التي تخص التايكواندو المقدسية. و اشاد خليل بالاتحاد الفلسطيني الجديد و الانجاز الاخير الذي حققته فلسطين في بطولة اسيا للناشئين عن طريق اللاعب احمد بهلول الذي توج بالميدالية البرونزية.
و في ذات السياق شكر المدرب زكريا ابو الحلاوة نادي برج اللقلق على استضافتهة لنادي ابناء العاصمة مؤكداً على اهمية التعاون الوثيق فيما بين الناديين خاصة وانهما الناديان الوحيدان اللذان يدربان التايكواندو داخل اسوار القدس القديمة.
و اكد ابو الحلاوة ان تايكواندو القدس تتجه نحو فترة مزهرة خاصة وان عدد الطلاب المنتسبين لرياضة التايكواندو في القدس بات كبيراً مقارنتاً بالمحافظات الاخرى، الى جانب الفعاليات و البطولات الدورية التي تشرف عليها لجنة القدس للتايكواندو بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني يذكر ان كلا الناديين يستعدان للمشاركة في البطولات المحليه والدولية القادمه.


أخر الأخبار