تامر صيام: أمامنا تحديات صعبة سنخوضها بسلاحنا القوي

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- قال مهاجم فريق هلال القدس، أن فريقه لم يحسم شيء بعد فلازال المشوار طويلا للحديث عن من البطل ومن سيتوج بلقب دوري المحترفين.

وأضاف “الهلال يتربع على الصدارة لغاية الآن وبفارق 8 نقاط عن أقرب الفرق لنا، وهذه خطوة جيدة لنا نحو اللقب، لكن أمامنا 5 لقاءات علينا التركيز فيها دون النظر للأخرين”.

وأوضح “الفريق سيواجه اختبارات صعبة في الفترة المقبلة أمام بلاطة وشباب الخليل ودورا، لهذا علينا التركيز جيدا قبل كل مباراة من أجل تحقيق الانتصار فيها”.

وشدد اللاعب على أهمية عدم النظر لفارق النقاط عن الملاحقين، والنظر فقط لنتائجنا في الدوري أمام فقط، مشددا على أهمية اللعب بروح قتالية في جميع المباريات فهي سلاحنا القوي.

ولم يخفِ صيام أن فريقه أمامه رقم قياسي يسعى لتحقيقه بالتتويج ببطولة الدوري بتحقيق رقم قياسي جديد في عدد النقاط، ونأمل في أن نتمكن من تحقيق أهدافنا في هذا الموسم.

وأشار صيام إلى أن فريقه واجه صعوبات في بداية الموسم، لكن تمكنا من اجتيازها بفضل خبرة المدرب الكبير خضر عبيد والادارة التي ساندت الفريق بقوة بعد قرار تخفيض الرواتب لنسبة 20%، أدت لرحيل عدد من اللاعبين وبقاء آخرين.

وأكد صيام أن إدارة الهلال تعمل باحتراف مع اللاعبين ونحن نثمن ونقدر ما تفعله من أجلنا.

وأتم “الهلال بمن حضر دائما، والجميع يحترم كل اللاعبين الذين قرروا الاستمرار والتضحية من أجل المضي نحو تحقيق الانجازات مع النادي”.


أخر الأخبار