تأهل فلسطين والرضوان والرباط للتصفيات النهائية من بطولة طوكيو 2

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

تأهلت فرق الرضوان، وفلسطين، والرباط مساء الخميس إلى التصفيات النهائية من بطولة “طوكيو 2” لمواليد 97 فما فوق، التي ينظمها اتحاد كرة القدم في قطاع غزة، برعاية الحكومة اليابانية، وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وحقق فريق الرضوان الفوز على المشتل بهدفين لواحد في اللقاء الذي احتضنه ملعب اليرموك في مدينة غزة بالجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة لفرع “غزة والشمال”، ليتصدر الرضوان المجموعة برصيد 9 نقاط، وتجمد رصيد المشتل عند 3 نقاط بالمركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام حطين، وشباب الزيتون على التوالي، علماً أن الأخير فاز على حطين بهدفين لهدف.

ولحساب منافسات المجموعة الرابعة من نفس الفرع، تفوق فلسطين على اتحاد جباليا برباعية لهدف، ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط ويحتل صدارة المجموعة، فيما بقي رصيد اتحاد جباليا خالياً من النقاط، في المركز الثالث والأخير، وحل الوفاق بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط.

سجل أهداف فلسطين محمد حنون، أسامة النجار، طلال جندية، محمد الكحلوت.

واكتسح الرباط نظيره الشوكة بسداسية لهدف في المجموعة الثالثة لفرع “الوسطى والجنوب”، ليتصدر الفائز المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف أمام العودة، فيما تجمد رصيد الشوكة عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة تحصيل حاصل، تمكن العطاء من تخطى خدمات دير البلح برباعية نظيفة، ضمن مباريات المجموعة الأولى، ليصل رصيد العطاء إلى 4 نقاط بالمركز الثاني “مؤقتاً”، وبقي رصيد “الدير” خالي الوفاض في المركز الرابع والأخير.


أخر الأخبار