Advertisements

بيان هام صادر عن اتحاد الكرة

حجم الخط


غزة-دائرة الإعلام

تابع مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية في اجتماع طارئ عقده في مقره بغزة حالة اللغط والتوهان على ساحات مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل الاتهامات دون أدلة أو قرائن وعدم الاحتكام للمنطق المهني والأخلاقي في إطلاق الاتهامات جزافاً وانتشارها دون ضبط بما يتعلق بتفويت أو بيع للمباريات.

وبناء على ما تم تداوله من تصريحات بعض اللاعبين دون أدلة وعدم تقدم أي نادي بكتاب رسمي للتحقيق في هذه الاتهامات، فإن مجلس إدارة الاتحاد قرر إحالة اللاعبين الذين أدلوا بهذه التصريحات إلى لجنة الانضباط من أجل التحقيق بما أدلو به وتقديم الأدلة والقرائن القانونية على ذلك لاتخاذ القرارات المناسبة وفق توصيات اللجنة.

إن مجلس إدارة اتحاد الكرة وهو ينظر للأمر بخطورة بالغة وتحملاً لمسؤولياته الأدبية والمهنية ليؤكد على ما يلي:

أولا: يؤكد اتحاد الكرة على تطبيق المادة 25 بند 22 والتي تنص على أنه في حال الإدلاء ببيانات تسئ للاتحاد ولجانه أو أي أركان اللعبة في وسائل الإعلام سيخضع لتطبيق العقوبة بالكامل عليه.

ثانياً: إن اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية ولن يتهاون في تطبيق اللوائح والأنظمة في حال إدانة المسيء وفق الدلائل والقرائن والأدلة ولن يقف مكتوف الأيدي أمام حالة الاتهامات الغير مبنية على أسس ودلائل.

ثالثا: نناشد الإعلاميين وجميع منظومة الكرة بعدم التعامل مع الإشاعات أو التعاطي مع الكتابات التي تتصف بالمهنية ولا بالأدلة ولا بالقرائن، في الوقت الذي يشجع فيه اتحاد الكرة كل إعلامي أن يكتب ما يشاء بتدعيم واضح بالأدلة لما ينشر.

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار