بونوتشي بعد تأهل فريقه : الآن أصبح اليوفي مخيفاً

ليوناردو بونوتشي
حجم الخط


أكد مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي أن فريقه السيدة العجوز قد تمكن من إثبات قوته بعد اقصاء برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الجاري ، مؤكداً أن على الخصوم كافة القلق والخوف من يوفنتوس .
وقال بونوتشي في تصريحات لشبكة “ميدياست” عقب اللقاء :”كنا نعلم أنهم سيحاولون دفعنا للعب في الأمام، كان هناك بعض المخاطرة في الخلف، لكننا لعبنا مباراة جيدة وكنا متحدين، فضل كبير يعود لألفيس ومانزوكيتش بسبب الضغط عليهم”.

وأضاف: “كان أداؤنا موحدًا وصلبًا، تسجيل ثلاثة أهداف في برشلونة ثم الحفاظ على شباكنا في الكامب نو هذا يعني أننا فريق كبير، الآن هناك أمامنا خطوتين للذهاب للأمام”.

وتابع: “هذا اليوفنتوس يستحق التصفيق بعد كل مباراة، سواء كان أمام برشلونة أو بيسكارا، إنها عملية أخرى في نمونا، الآن كل خصم يجب أن يقلق من يوفنتوس”.

وعن استبدال قميصه مع ميسي بعد نهاية المباراة قال :”كان من دواعي سروري أن أتبادل القمصان مع ميسي، إنه تذكار عظيم من شخصية عظيمة، إبني الآن سيكون سعيد جدا، إلا أنه سيكون أسعد مع قميص بيلوتي”.

واختتم عن القرعة وقال: “لا يهمنا من يأتي إلينا، أعتقد أن الخصوم الثلاثة الأخرى هي من لا تريد مواجهتنا الآن، يوفنتوس يبعث الخوف في الآخرين، هدفنا هو الوصول لكارديف”.


أخر الأخبار