آخر الأخبار
اعادة انتخاب الرجوب عضوا للمكتب التنفيذي لاتحاد التضامن الإسلامي ليفربول يرغب في التعاقد مع المغربي سايس‎ بالصور: خدمات المغازي يستعد لكلاسيكو السلة بالفوز على شباب البريج الاولمبياد الخاص الفلسطيني يشارك في منافسات دورة الألعاب الإقليمية بأبو ظبي امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة يلتقي وفد المجموعات الكشفية من قطاع غزة وزيرة الكيان العبرى” ريغيف” تستعين بشركة دولية بسبب تقدم منتخب الكرة الفلسطيني انطلاق منافسات بطولة الاستقلال الدولية الاولى بكرة الطائرة جلوس في جامعة النجاح المكبر يهزم البيرة ويواصل انفراده بالصدارة وتعثر العميد أمام بلاطة وفوز عريض للأهلي على النيص لائحة الترتيب وصدارة الهدافين: 14هدفاً حصيلة الجولة التاسعة من دوري الوطنية موبايل لائحة الترتيب وصدارة الهدافين: 14هدفاً حصيلة الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى تركز حول أجندة الموسم القادم 2018: العمصي يلتقي اتحادات الطاولة والكاراتيه والملاكمة والتايكوندو والترايثلون صور..برعاية شركة القدس للمستحضرات الطبية: الدائرة الطبية باتحاد الكرة تفتتح ورشة ” الرياضي السليم في الجسم السليم”

بولت أفضل رياضي في عام 2016

حجم الخط


تصدر العداء الجامايكي الشهير يوسين بولت قائمة أفضل 10 رياضيين لعام 2016 ، وفقا لاستفتاء أجرته الرابطة الدولية للصحافة الرياضية (AIPS).
وحصل بولت على 1149 ألف صوتا في المركز الاول متفوقا على السباح الأمريكي الأسطوري مايكل فيلبس الذي حل ثانيا في القائمة بعدما حصل على 490 صوتا.
بينما حصل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتوج بالكرة الذهبية، على 387 صوتا بالمركز الثالث ، في حين اكتفى الساحر ليونيل ميسي بالمركز السادس، برصيد 124 صوتا فقط.


المركز الرابع كان من نصيب نجم التنس البريطاني اندي موراي برصيد 159 صوتا ، أمام الالماني نيكو روزبرج بطل العالم في الفورمولا 1 الذي حل خامسا برصيد 146 نقطة.


ليبرون جيمس الذي قاد فريقه كليفلاند كافالييرز للفوز بلقب دوري السلة الامريكي للمحترفين “NBA” لأول مرة في تاريخه جاء في المركز السابع برصيد 119 نقطة.


الصربي نوفاك ديوكوفيتش جاء في المركز الثامن برصيد 114 صوت متفوقا على العداء البريطاني مو فرح التاسع 91 صوتا والأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو العاشر 90 صوتا.


أخر الأخبار