بمشاركة فلسطينية.. “بالصور” انطلاق فعاليات الملتقى الإعلامي الرياضي في عشق آباد

حجم الخط


عشق أباد – أحرار جبريني
تنطلق فعاليات الملتقى الإعلامي الرياضي، في تركمانستان، تحت عنوان “عشق آباد في عيون الصحافة العالمية ويستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين من حول العالم بما فيهم فلسطين، وذلك برعاية الرئيس التركمانستاني قربان قولي بيردي محمدوف.
ويمثل فلسطين في الملتقى كل من حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين و أحرار جبريني الصحفية في دائرة الإعلام بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
وعلى هامش الملتقى، يُقام احتفال خاص بمناسبة تبقي مئة يوم على افتتاح دورة الألعاب الآسيوية الخامسة داخل الصالات المقرر إقامتها خلال الفترة الممتدة ما بين 17 وحتى 27 من شهر أيلول القادم.
وتضم دورة الالعاب الاسوية الخامسة كلاً من: ألعاب الشطرنج وكرة القدم للصالات والتنس والموي تاي والسامبو والكوراش والجوجيتسو والبولينج والدراجات والسباحة والعاب القوى وحمل الاثقال علاوة على كرة السلة والتايكوندو والرقص الرياضي والكيك بوكسينج ومصارعة الحزام والمصارعة الرومانية والسنوكر والبلياردو.
من جهته رحب نائب رئيس التلفزيون التركمانستاني” كاكاياف” بالبعثة الاعلامية التي قدمت من مختلف دول العالم، معبراً عن سعادته بوجود هذه النخبة المميزة من الاعلاميين الرياضيين في بلدهم الثاني تركمانستان.

وأكد “كاكايف” أن كافة الامور جاهزة لإطلاع الإعلام الرياضي على جاهزية الدولة لاحتضان الحدث القاري القادم المتمثل بدورة الألعاب الاسيوية داخل الصالات في نسختها الخامسة.

وأوضح “كاكايف” أنه قد تم إعداد برنامج متكامل لهذه الزيارة وسيتم من خلاله تقديم كل المعلومات التي يحتاجها الإعلام الرياضي وتخص الحدث الآسيوي القادم.


أخر الأخبار