بلدية الزوايدة تدشن ملعب خماسى على شاطئ البحر ..!!

حجم الخط


الزوايدة/ خيرى أبوزايد

فى اطار سعيها للنهوض بالواقع الاضى والشبابى، دشنت بلدية الزوايدة ملعب خماسى بالعشب الصناعى على شاطئ بحر الزوايدة، حيث الامور تسير بخطوات ممنهجة وسريعة من قبل الجهة المنفذة لهذا المشروع الحيوى الذى يجرى بمتابعة واشراف مباشر من قبل رئيس البلدية د. أيمن أبوسويرح الذى يولى الأنشطة الرياضية فى الزوايدة  أهتماما خاصا.

 وفى السياق ذكر ابوسويرح ان هذا الملعب مقام على مساحة 800م وسيخدم قطاعات واسعة من الشباب الرياضى فى الزوايدة، مشيرا إلى ان افتتاحه سيكون عقب اجازة عيد الأضحى المبارك وسيكون هنالك لقاء أفتتاحى بهذه المناسبة الرياضية سيجمع فريق البلدية المدعم بنجوم الزوايدة السابقين مع فريق نقابة الأطباء من مشفى شهداء الأقصى.

 وشكر ابو سويرح كل من ساهم فى انجاح هذا المشروع الحيوى الرياضى وخص بالشكر عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة عبدالسلام هنية الذى سيكون على رأس الحضور ممن ستوجه لهم رقاع الدعوة من شخصيات رياضية وأعتبارية ورؤساء بلديات للمشاركة فى الأفتتاح .

 وعقب اللقاء الأفتتاحى بأيام سينظم قسم الأنشطة الرياصية فى البلدية بطولة الوفاء الثانية للزوايدة تجرى على ارضية هذا الملعب الحيوى بمشاركة عديد الفرق ونجوم الأندية.


أخر الأخبار