بعثة اليابان تصل جدة استعداداً لملاقاة السعودية

اليابان
حجم الخط


وصلت بعثة منتخب اليابان ، اليوم السبت ، لمدينة جدة بالسعودية قادمة من طوكيو عاصمة اليابان ، من أجل مواجهة السعودية يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .

وذكرت وكالة أنباء اليابانية “كيودو” أن المنتخب الياباني أراد الوصول للمدينة السعودية مبكرًا من أجل الاعتياد على حرارة الطقس التي وصلت اليوم إلى 35 درجة مئوية.

ونقلت الوكالة تصريحًا للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش (64 عامًا) بعد وصوله لمطار مدينة جدة الدولي، حيث قال: “قطعنا تلك المسافة الجوية الطويلة من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز، بعد فوزنا المستحق على أستراليا نريد تحقيق المزيد من الانتصارات”.

ووصلت بعثة المنتخب الياباني دون مشاركة اللاعبين شينجي كاجاوا (28 عامًا) وماكوتو هاسيبي (33 عامًا) اللذين يغيبان عن لقاء السعودية بسبب الإصابة، دون أن يضيف المدرب خليلوزيتش أي لاعب بديل للمستبعدين، حيث أكدت الوكالة اليابانية أن لاعبي اليابان سيجرون أول تدريباتهم بمدينة جدة في فترة المساء.

يذكر أن المنتخب الياباني قد سبق له مواجهة منتخب السعودية في مدينة جدة وكان في سبتمبر 2006 وانتهى اللقاء بخسارة اليابان بهدف وحيد ضمن منافسات تصفيات كأس أمم آسيا 2007، وكانت تحت إشراف المدرب البوسني المخضرم أفيكا أوسيم (76 عامًا).

 

هوندا

النجم الياباني هوندا

يوتو ناجاتومو

يوتو ناجاتومو وبقية لاعبي اليابان في جدة


أخر الأخبار