بطل التجديف بلال  حمتو يحل خامسا في البطولة العربية الأولى داخل الصالات المغطاة بمصر

حجم الخط


غزة-دائرة الاعلام بالاتحاد

انهى الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف مشاركته في البطولة العربية الأولى بجمهورية مصر العربية والتي أقيمت داخل الصالات المغطاة خلال الفترة من 10/ 15  من مارس الجاري.

وجرت البطولة العربية الأولى” للارجوميتر” بمصر بمشاركة 12دولة وقد مثل فلسطين فيها البطل بلال حمتو وقد حصل فلسطين على المركز الخامس في فئة السباق المتقدم للرجال للوزن الخفيف ،كما حصلت فلسطين على الترتيب عام ايضا على المركز الخامس

وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف: انه لم يتمكن من المشاركة في  البطولة بسبب اغلاق معبر رفح الحدودي خلال فترة إقامة البطولة.

وتابع الكباريتي: “الإتحاد الفلسطيني بصدد تنظيم العديد من الدورات لرياضة الشراع والتجديف خلال الفترة القادمة،والمشاركة الخارجية في البطولات العربية والدولية القادمة ، كما سيقيم الإتحاد العديد من الدورات المؤهلة للمدربين والحكام في المرحلة القادمة.

وكانت فلسطين شاركمت في البطولات العربية المفتوحة السابقة بلاعبين اثنين هما “بلال حمتو في منافسات الفردي المتقدم على قارب الكاياك”1000″ مسافة متر”, فيما يشارك بلال وشقيقه مصطفى حمتو في منافسات الزوجي متقدم بقارب الكاياك 200 لمسافة مترا.

كما شارك حمتو في العديد من البطولات التي اقيمت على مستوى جمهورية مصر العربية، وحصد فيها المراكز الأولى في السنوات الماضية من خلال مشاركته باسم نادي المقاولون العرب كما شارك في البطولة العربية بتونس، وحصل خلالها على مركز متقدم بين المشاركين العرب.


أخر الأخبار