برعاية شركة اليازجي.. العميد أول المتأهلين لنصف نهائي بطولة بيبسي الرمضانية لمواليد 97

حجم الخط


غزة/اللجنة الإعلامية للبطولة/

حجز فريق نادي غزة الرياضي مساء الثلاثاء 6-6-2017 مقعده في نصف نهائي بطولة “بيبسي” الرمضانية لخماسيات كرة القدم مواليد 1997, لحساب المجموعة الثانية بعدما حقق فوزه الثاني على فريق نادي الجلاء بهدفين مقابل هدف, وخيم التعادل السلبي على لقاء الصداقة واتحاد الشجاعية لحساب نفس المجموعة من البطولة التي تقام برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة, وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ويحتضنها ملعب نادي غزة الرياضي المعشب صناعياً.

اتحاد الشجاعية ( 0 ) – ( 0 ) الصداقة

خيم التعادل السلبي على لقاء فريقي اتحاد الشجاعية والصداقة, ورغم المحاولات الحثيثة التي بذلها لاعبو الفريقان إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل وانتهي اللقاء سلبياً.

ورفع الصداقة بهذا التعادل رصيده إلى 4 نقاط محتلاً المركز الثاني في المجموعة الثانية, ووضع اتحاد الشجاعية نقطة واحدة في جعبته.

أدار اللقاء تحكيمياً : محمد السدودي وأدهم عبد العال و سامح القصاص.

الجلاء ( 1 ) – ( 2 ) غزة الرياضي

وقلب فريق نادي غزة الرياضي تأخره بهدف لفوز بهدفين لحساب المجموعة الثانية من البطولة, وبادر الجلاء بالتسجيل عبر لاعبه فادي سعد, ولكن الرياضي عاد ليعادل النتيجة عبر حازم أبو شنب وسجل هدف الفوز علي أبو عسل, وشهد اللقاء اشهار الحكم لبطاقتين صفراوين تقاسمهما الفريقين.

وتصدر الرياضي بهذا الفوز المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط, بينما بقي الجلاء بدون أي نقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً : سامح القصاص وأدهم عبد العال ومحمد السدودي.

لقاءات الجولة الأخيرة

وتختتم لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات الأسبوع المقبل بأربع لقاءات حيث يقام يوم الاثنين 12-6-2017 لقاءين لحساب المجموعة الأولى الاول يجمع خدمات الشاطئ مع الأهلي, بينما يلتقي في المباراة الثانية التفاح مع الزيتون, فيما سيشهد يوم الثلاثاء 13-6-2017 لقاءين أخرين لحساب المجموعة الثانية يواجه الصداقة نظيره غزة الرياضي في المباراة الاولى بينما يلتقي الجلاء مع الشجاعية في المباراة الثانية.


أخر الأخبار