برعاية الوطنية موبايل.. شباب رفح يعسكر قبل السوبر بغياب الغزال الأسمر

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت- يواصل فريق الكرة بنادي شباب رفح، تحضيراته اليومية والمكثفة، تمهيدا لخوض لقاء ذهاب نهائي كأس فلسطين، أمام نظيره أهلي الخليل بطل كأس الضفة، وذلك في الأول من شهر آب/أغسطس المقبل على ملعب اليرموك بغزة.

ويقود تدريبات الفريق الكابتن ناهض الأشقر، الذي يركز على الجانب البدني خلال الفترة الماضية، لحرصه على رفع منسوب اللياقة البدنية، العامل المؤثر على أداء الفريق قبل اللقاء المرتقب.

من جهة أخرى، يبدو أن الغزال الأسمر يسار الصباحين مهاجم الفريق، لن يكون حاضرا في لقاء السوبر، بعد اضرابه عن التدريبات دون عذر، مما اضطرت إدارة الزعيم على ايقافه حتى اشعار آخر، هذا ما يؤكد ابتعاده بنسبة كبيرة عن لقاء السوبر.

هذا وينتظر أن يخوض النادي معسكرا مغلقا ومكثفا في غزة برعاية الوطنية موبايل، في يوم 25 الشهر الجاري، وسيستمر حتى موعد سفر الفريق إلى المحافظات الشمالية، وذلك لحرص الجهاز الفني على تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين للتركيز قبل لقاء أهلي الخليل.

يشار إلى أن هذه النسخة الثالثة التي يقام فيها كأس السوبر الفلسطيني، بين بطلي كأس الضفة وغزة، وسبق وأن توج الأهلي في أول نسختين، ويخوض النسخة الثالثة على التوالي أمام شباب رفح في الأول في اغسطس المقبل في غزة، ولقاء الإياب في الرابع من نفسه على ملعب دورا بالخليل.


أخر الأخبار