برشلونة يسعى جاهداً لخطف مدافع أتليتكو مدريد

تيو هرنانديز
حجم الخط


نشرت تقارير إخبارية أن نادي برشلونة الإسباني يحاول إقناع الظهير الأيسر لأتليتكو مدريد ، الفرنسي تيو هرنانديز المعار حالياً لألافيس ، بالإنضمام له ليحل بديلاً لجوردي ألبا الذي قد اعتزم إعارته لـ “الروخيبلانكوس”.

وأفاد برنامج “الترانسيستور” بإذاعة (أوندا سيرو) الإسبانية، بأن برشلونة قرر الاستغناء عن جوردي ألبا وسيعيره لأتلتيكو، ليتمكن من تغطية تكاليف التجديد لليونيل ميسي ومارك أندريه تير شتيجن وأندرياس إنييستا وجيرارد بيكيه.

وأشار البرنامج إلى أنه بالرغم من أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع هرنانديز لدفع شرطه الجزائي، الذي يقدر بـ24 مليون يورو، فإن أتلتيكو أبلغ لاعبه بأنه يفضل أن ينتقل لبرشلونة لو قرر الرحيل.

ويبدو أن برشلونة توصل لاتفاق مع تيو وأتلتيكو لإعارة ألبا الموسم المقبل، وفقًا للبرنامج الإذاعي الذي أشار إلى أن النادي الكتالوني مستعد أيضًا لدفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب الفرنسي، ورغم أن عرضه المالي أقل من عرض الميرينجي، فإنه يغريه بضمانات رياضية، مثل اللعب أساسيًا محل جوردي ألبا، في حين أنه إذا انتقل للنادي الملكي فسيجد أمامه مارسيلو في ذات المركز.

يُذكر أن برشلونة حاول الموسم الماضي دفع الشرط الجزائي الخاص بتيو، لكن أتلتيكو جدد عقده سريعًا، ورفع سعره لـ24 مليون يورو.


أخر الأخبار