برشلونة تحدد الصفقة البديلة لكوتينيو

لاعبي برشلونة
حجم الخط


يحاول نادي برشلونة الإسباني تقوية صفوف الفريق ، قبل نهاية فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل المنافسة على الألقاب الجديدة في الموسم الجديد بعد ضياع لقب السوبر المحلي لصالح نادي ريال مدريد .

وقررت إدارة برشلونة التعاقد مع الإيفواري جان سيري لاعب وسط نيس الفرنسي، عن طريق دفع الشرط الجزائي، لتدعيم صفوفه بعدما طلب المدير الفني إرنستو فالفيردي الإسراع في إتمام الصفقة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن إدارة البلوجرانا رصدت مبلغ 40 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لضم لاعب الوسط الإيفواري.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه من المتوقع أن يتمم برشلونة الصفقة خلال الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من المفاوضات مع إدارة النادي الفرنسي.

وجاء اختيار سيري بعد فشل المفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي، بالإضافة لتعثر إكمال صفقة انتقال فيليب كوتينيو من ليفربول.

وكان صاحب الـ 26 عامًا أحد أبرز الاكتشافات في الدوري الفرنسي الموسم الماضي مع نيس، وارتبط اسمه بالعديد من الفرق الأوروبية.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان ضم النجم البرازيلي نيمار عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة البالغ 222 مليون يورو.




أخر الأخبار