بدعم مباشر من المجلس الاعلى للشباب والرياضة انطلاق مخيمات بذور الامل للطلائع في قطاع غزة

حجم الخط


 

حنان الريفي – غزة

انطلقت مخيمات بذور الامل –طلائع الغد في المحافظات الجنوبية بواقع “60” مخيما موزعة على محافظات غزة بدعم مباشر من المجلس الاعلى للشباب والرياضة ، لمؤسسات وجمعيات وأندية كانت قد أرسلت للمجلس الاعلى للشباب والرياضة في رام الله طلبات للحصول على مخيمات صيفية ،وقد لبي المجلس الاعلى ندائها بدعم مخيمات الطلائع .

وأكد الوزير عصام القدومي  الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة بالتعاون الايجابي من الادارة العامة للشباب مع كافة المؤسسات من المحافظات الجنوبية .

حيث قامت هذه المؤسسات بتعبأة طلبات الحصول على مخيمات صيفية الكترونيا وعبر موقع المجلس الاعلى ، وبتعليمات مباشرة من اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة .

وأشاد القدومي  بتعاون عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة لإنجاح المخيمات في القطاع ، الي ذلك قال : نأمل أن تكون المخيمات عاملا مساعداً في الترويح عن أبناء وبنات شعبنا خلال اقامتها والتي تستمر اسبوعاً.

وأضاف نهرو الحداد مسير أعمال المجلس الاعلى للشباب والرياضة أننا نأمل من الله عز وجل ان تتوحد فلسطين وتنطوي صفحة الانقسام البغيض الذي أصبح تأثيره لا يطاق على مجمل أبناء شعبينا وخاصة الشباب والطلائع والاطفال في قطاع غزة .

 


أخر الأخبار