بالصور..توزيع الأدوات الرياضية على النوادي المشاركة في مشروع بطل أولمبي فلسطيني 

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

بحضور. أسعد المجدلاوي رئيس اللجنة الاولمبية،وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،ومحمد العمصي نائب أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية ،و عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ،وعضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية،ود. سعيد أبو غزة مدير برامج مؤسسة الUNDP ، وبهاء مطر رئيس نادي الأقصى ومندوبي النوادي المشاركة في المشروع تم توزيع الأدوات الرياضية وذلك ضمن مشروع بطل اولمبي فلسطيني الممول من الحكومة اليابانية بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP،وتنفيذ نادي الأقصى الرياضي .

وفي كلمته رحب بهاء مطر رئيس نادي الأقصى الرياضي ،ومنسق المشروع بالحضور مثمنا حرصهم وتعاونهم ،والمشاركة بفعالية في المشروع .

وأكد مطر أن هذا المشروع يستهدف سبعة أندية في المنطقة الوسطى ، وذلك لأنها منطقة مهمشة وتعاني الكثير وتحتاج إلى المرافق الرياضية كالملاعب والقاعات الرياضية المتخصصة .

وشكر مطر الحكومة اليابانية على دعمها المتواصل للرياضة الفلسطينية والتي كان آخرها هذا المشروع داعيا الجميع إلى بذل كل الجهود لإنجاح هذا المشروع ليكون نواة بذرة مميزة وصالحة حتى تخرج لنا لاعبين وأبطال يعتد بهم ليكونوا سفراء فلسطين في المحافل الرياضية .

كما شكر د سعيد أبو غزة على جهوده المخلصة التي بذلها في هذا المشروع وتواصله الدائم مع النوادي المشاركة متمنيا التوفيق للجميع .

بدوره أشار د. سعيد أبو غزة مدير برامج UNDP أن هذا المشروع هو ضمن 9 أنشطة مع اللجنة الاولمبية ، وهو فكرة ريادية تنفذ لأول مره في قطاع غزة حيث نفذت سابقا في الضفة الغربية واتت أكلها بشكل ممتاز .

وأكد أبو غزة أن الفكرة خلاقة ومميزة تهدف لإيجاد بطل اولمبي يتم رعايته وتطويره وتدريبه منذ الصغر .

وشكر أبو غزة نادي الأقصى على تنفيذه وتطوعه لهذا المشروع الذي يعزز العمل التطوعي لدي النوادي الرياضية متمنيا أن يرى ثمار هذا المشروع في نهايته.

من جانبه أوضح د. سعيد المجدلاوي رئيس اللجنة الاولمبية أن الحكومة اليابانية منذ سنتين تقدم دعم ملحوظ للرياضة الفلسطينية ، حيث كانت تجربتهم مع كرة القدم ،والتي أعجبوا بما لمسوه من تطور ونمو فيها حينها قاموا بتمويل عدة مشاريع لدعم الاتحاد الفلسطيني والأندية الفلسطينية

متمنيا أن يستمر هذا المشروع ويتوسع ليكون داعم حقيقي للرياضة الفلسطينية

السيد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم شكر كل من ساهم في نجاح هذا المشروع

مؤكدا أن أهم ما يميزه و استهدافه لفئة عمرية هي من سن 6الى 12 عام وهي فئة مهمشة لم تجد من يرعاها .

وأشار أبو سليم أن الأندية السبعة المشاركة في هذا المشروع ستتعاون فيما بينها في تبادل الخبرات أو الأدوات ،والملاعب لإنجاح هذا المشروع ليخرج بشكل لائق ومشرف داعيا الجميع إلى تكثيف الجهود والعمل كفريق واحد .

وفي نهاية الاجتماع تم توزيع الأدوات الرياضية على الأندية المشاركة في المشروع


أخر الأخبار