بالصور.. بعثة شباب رفح تقوم بعدة جولات والفريق ينهي استعداده للقاء

حجم الخط


الخليل-أطلس سبورت

أنهت بعثة نادي شباب رفح، عدة زيارات ميدانية أمس الخميس، وذلك قبل ساعات من إقامة نهائي كاس فلسطين أمام أهلي الخليل اليوم الجمعة على ملعب دورا في الساعة السادسة مساء.

وبدأت البعثة جولتها بزيارة لشركة الوطنية موبايل بدعوة منهم، وكان في استقبال البعثة السيد ضرغام مرعي الرئيس التنفيذي للشركة، والعديد من الشخصيات من الشركة، بجانب إدارة شباب رفح برئاسة خالد كويك وعدد من لاعبي الزعيم.

كما قامت إدارة النادي بزيارة ضريح الشهيد الرمز ياسر عرفات وقراءة الفاتحة على روحه.

هذا وخاض الفريق مرانا أخيرا قبيل خوض اللقاء المرتقب أمام الأهلي، وشهد المران إحماء خفيف للاعبين تفاديا للإرهاق، وركز ناهض الأشقر خلال المران على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيل المناسب لخوض المباراة.

وفي ختام اليوم، عقد مجلس إدارة نادي شباب رفح برئاسة الكابتن خالد أبو كويك، اجتماعا هاما بالجهاز الفني ولاعبي الفريق في فندق إقامة البعثة، وذلك عشية لقاء إياب نهائي كاس فلسطين على ملعب دورا الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.

وحضر الاجتماع عضو المكتب الحركي طارق جودة والكابتن إيهاب أبو جزر، ولاعبي غزة من المحافظات الشمالية احمد كشكش وهمام أبو حسنين ويحيى الرخاوي.

وتحدث الجميع بكلمات تحفيز للاعبين، وأكدوا لهم ثقتهم الكبيرة بهم وبقدراتهم على الظفر بلقب الكأس، مطالبين اللاعبين بتجاوز كل العقبات من أجل إكمال العرس والعودة إلى غزة أبطال.


أخر الأخبار