بارود: كأس فلسطين أعادنا لمنصات التتويج بعد سنوات

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

أعرب محمد بارود، نجم وسط نادي شباب رفح عن سعادته البالغة، بالإنجاز الكبير الذي حققه فريقه، اليوم الجمعة، على حساب جاره خدمات رفح، والفوز عليه بنتيجة (2/0) في نهائي كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.

وقال بارود “كان من المهم، أن نُنهي هذا الموسم بلقب سواء كان لقب الدوري أو الكأس بعد الابتعاد لسنوات عن منصات التتويج”.

وأضاف: “كٌنا في قمة تركيزنا اليوم، من أجل العودة منتصرين وإسعاد جماهيرنا، ورفع الكأس الغالية على قلوبنا، والتي تؤكد تفوق الشباب على جميع الفرق، حيث أصبح لدينا 6 ألقاب، واقرب نادي لنا يملك لقبين فقط وهما خدمات رفح وشباب خان يونس”.

وأوضح بارود، أن الانتصار الحالي على الجار الخدمات له خصوصية، بخلاف أنه أضاف بطولة جديدة للشباب، كما أن هذا اللقب فتح آفاقاً جديدة بالنسبة للشباب.

وأكمل: “سنواجه قبل انطلاق الموسم الجديد بطل كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية لتحديد بطل فلسطين، إضافة للقب السوبر في مستهل الموسم الحالي”.

وواصل: “لقد التقى الشباب والخدمات 3 مرات هذا الموسم، وفي اللقاء السابق في الدوري العام المنُتهي فاز الخدمات (2/1)، وهذا اللقاء كان سبباً مباشراً في تضاؤل فرص الفوز بلقب الدوري والتنازل عن الصدارة لصالح نادي الصداقة الذي توج بعد ذلك بطلاً للدوري”.

وأردف بارود قائلا: “لذلك كان من المهم الفوز في هذا اللقاء ليس للتعويض فقط، بل لإضافة إنجاز ولقب جديد لقلعة الزعيم”.

وأشاد بارود بأداء فريق خدمات رفح رغم الخسارة، حيث قال: “فريق خدمات رفح يملك لاعبين شبان قدموا موسماً مميزاً للغاية، لكن خبرة الشباب اليوم لعبت دور الحسم بالنسبة للقاء”.  


أخر الأخبار