باربار والنجمة على موعد لتحديد المتأهل للنهائي

باربار والنجمة
حجم الخط


يلتقي ناديي النجمة وباربار البحرينيين يوم غد الثلاثاء في صالة الإتحاد البحريني لكرة اليد في المباراة الفاصلة والمؤهلة لنهائي الدوري البحريني لكرة اليد .
وتعادل الفريقان بفوز لكل منهما، فالمباراة الأولى انتهت لصالح باربار 35-31، والمباراة الثانية جاءت لصالح النجمة 36-34، وستكون هذا المباراة الحاسمة، وفي حال انتهى الوقت الأصلي بالتعادل تتحول المباراة للرميات الترجيحية بشكل مباشر دون اللجوء للأوقات الإضافية.

يعتمد مدرب فريق باربار حسين عيسى، بشكل كبير على الثلاثي أبناء عبدالقادر، جعفر ومحمود وعلي، الذين سجلوا وحدهم في مباراتي المربع الذهبي 44 هدفا من أصل 69 هدفا للفريق.

ويعول المدرب على الثبات الفني للاعبيه والمحافظة على لياقتهم بعد الجهد البدني المبذول منذ بطولة مجلس التعاون الخليجي الأخيرة.

أما النجمة سيحاول جاهداً نسيان الأحداث الأخيرة في المباراة الثانية ضد باربار رغم الفوز، وسيصب تركيزه على التأهل للمباراة النهائية.

سيحاول مدرب النجمة الاستفادة من الحماس الذي أظهره اللاعبون في المباراة الأخيرة وقادهم للمباراة الفاصلة، وتألق بشكل كبيرة في المباراة الأخيرة علي عيد وعلي ميزرا بتسجيلهما معاً 19 هدفا، بالإضافة لعودة اللاعب حسين محمد.


أخر الأخبار