باتشواي يسخر من موراتا

ألفارو موراتا
حجم الخط


نشرت الصحف البريطانية اتهامات بأن البلجيكي ميتشي باتشواي ، لاعب تشيلسي الإنجليزي ، قد قام بالسخرية من زميله في الفريق ، ألفارو موراتا ، بعد تضييعه لركلة جزاء بالأمس ضد نادي الأرسنال الإنجليزي في مباراة الدرع الخيرية .

وخسر تشيلسي الدرع الخيرية للمرة الرابعة على التوالي، والثانية أمام أرسنال، بركلات الترجيح، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بهدف لمثله، وطُبق فيها لأول مرة نظام “ABBA” في التسديد.



وذكرت صحيفة “ميترو” البريطانية أنّ باتشواي ظهر في نهاية المباراة، عقب خسارة البلوز، خلف موراتا، وهو يضحك باستهزاء، وحينما لمح الكاميرا متجهة نحوه أخفى ضحكته، وأظهر تجهمًا على وجهه.

وشارك موراتا في الدقيقة 74 من المباراة، إلا أنّه لم يقدم المستوى المنتظر، كما أهدر ركلة ترجيح حاسمة ليهدي الفوز للجانرز.

وانضم لاعب اليوفي السابق إلى تشيلسي بمبلغ 70 مليون إسترليني من ريال مدريد الإسباني، ليكون خليفة مواطنه دييجو كوستا، الذي خرج من حسابات الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز.

وسجل موراتا 20 هدفًا خلال الموسم الماضي في 43 مباراة، شارك في أغلبها بديلًا، ما دفع كونتي للتعاقد معه، بعد تفضيل البلجيكي روميلو لوكاكو الانضمام لمانشستر يونايتد.




أخر الأخبار