انشيلوتي: لاعبو البايرن لا يواجهون مشاكل من فلسفتي

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

أبدى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، تقبله للانتقادات التي طالته مؤخرًا عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا على التوالي، خلال أسبوع واحد.

وودَّع بايرن دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد من ربع النهائي، قبل أن يُقصيه بوروسيا دورتموند من نصف نهائي كأس ألمانيا، يوم الأربعاء الماضي.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فولفسبورج، بالبوندسليجا، غدًا السبت: “لم نلعب بشكل متماسك في نهاية مباراة دورتموند، أتفهم الانتقادات الموجهة لي، علي أن أتعايش معها وأتقبلها، هدفنا الآن إنهاء الموسم بلقب البوندسليجا، ثم سنعود في الموسم المقبل ونقدم أداءً أفضل”.

وتابع: “في دوري الأبطال كنا قريبين من نصف النهائي وفي الكأس كنا قريبين من النهائي، تفاصيل صغيرة كانت قاتلة وحاسمة، من أجل الفوز بدوري الأبطال تفاصيل صغيرة تحسم الأمور، مثل قرارات الحكم والإصابات، في مدريد لم يكن خطأنا، حظنا كان سيئًا، أما ضد دورتموند فلقد كان خطأنا، لم نلعب بشكل جيد”.

وعن حالة لاعبيه، قال مدرب ميلان وريال مدريد السابق: “هوميلز وألابا وبواتينج لم يتدربوا أمس، سنرى إذا كانوا قادرين على اللعب غدًا”.

وواصل أنشيلوتي: “كيميتش وريبيري؟ أنا أثق بجوشوا، رأيي فيه لم يتغير، سنضعه مكان فيليب لام، هذا أمر محسوم، أما فرانك فنحن نفهم بعضنا ونعمل بشكل جيد معًا، كان مرهقًا في الفترة الماضية، أتفهم أنه لا أحد يحب أن يتم استبداله، هو يظهر مشاعره بشكل واضح”.

وأكمل حديثه بقوله: “لا أريد التحدث عن التعاقدات، لدينا الوقت بعد نهاية الموسم، أنا سعيد ببقاء كومان وتمديد عقد تياجو ألكانتارا”.

وعن طريقة لعبه، قال: “لن أغير فلسفتي وطريقة اللعب، لم يبد أي لاعب انزعاجه من ذلك، أظن أن الجميع سعيد بها”.

وحول إدارة البايرن قال أنشيلوتي: “بايرن نادي مميز، رومينيجيه وهونيس يملكان خبرة كبيرة، يعرفان كيفية التعامل مع المدربين واللاعبين، هما يثقان بي”.


أخر الأخبار