انريكي يشيد بأداء نيمار ضد باريس

نيمار
حجم الخط


اشاد المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني المدرب لويس انركي بالانتصار التاريخي لبرشلونة بنتيجة 6 -1 على حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اياب ثمن نهائي دوري الأبطال ويرى انريكي أن الفضل الكبير يعود لنيمار في فوز برشلونة الكبير .
وأفادت تقارير على نطاق واسع بأن نيمار، الذي انضم إلى برشلونة من سانتوس عام 2013، دخل في مفاوضات مع النادي الفرنسي الصيف الماضي قبل توقيعه عقدا جديدا يبقيه في النادي الكتالوني حتى عام 2021.

وحصل حامل لقب الدوري الفرنسي على ذكرى مؤلمة مقابل محاولته ضم نيمار والفشل في ذلك، بعد أن تألق اللاعب وقاد فريقه لدور الثمانية بالمساهمة في أربعة بين ستة أهداف سجلها برشلونة أمس.

وقال الدولي البرازيلي “هذه أفضل مباراة في حياتي بسبب كل ما جاء بها سواء من حيث الأهداف أو ما تعنيه للفريق”.

وحصل نيمار على ركلة جزاء في وقت مبكر من الشوط الثاني سجل منها ميسي الهدف الثالث، وبعدها أنعش آمال فريقه في التأهل بهدف من ركلة حرة جاء بعد تقليص كافاني للفارق بتسديدة مباشرة بدت وكأنها عرقلت العودة التاريخية لأصحاب الأرض.

وأضاف نيمار، الذي تعهد قبل المباراة بتسجيل هدفين في مرمى بطل فرنسا، الهدف الخامس من ركلة جزاء وصنع هدف التأهل لسيرجي روبيرتو وهو السادس للفريق ليحول تأخره 0-4 في الذهاب إلى فوز 6-1 في الإياب.

وأضاف نيمار لشبكة بي.إن سبورتس التلفزيونية “شيء كهذا يحدث مرة واحدة في العمر. لم يصدق أحد أنه يمكننا أن نسجل ستة أهداف لكننا فعلناها”.

وأضاف اللاعب البالغ عمره 25 عاما “عندما نؤمن بأنفسنا ونؤدي بهذا الشكل لا يمكن أن توقف برشلونة. هذا الفوز بطولة في حد ذاتها كانت مباراة نهائية”.


أخر الأخبار