انتهاء مرحلة الانتقالات الشتوية.. 23 في الممتازة و36 في الأولى و100 في الثانية والثالثة

حجم الخط


غزة-انتهت الخميس فترة قيد وتسجيل اللاعبين خلال مرحلة الانتقالات الشتوية في محافظات غزة والتي استمرت على مدار ثلاثة أسابيع لكافة الدرجات المصنفة الأربع في محافظات الجنوب.وأكد الاتحاد إن فترة القيد والتسجيل لن يتم تمديدها مجددا, خاصة أنه كان من المفترض أن تنتهي الثلاثاء الماضي.
وكشف فائق البسوس أمين سر لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد عن أبرز الصفقات في دوري الدرجة الثالثة وشملت ثلاثة من ابرز اللاعبين المخضرمين وأكبرهم سنا.
وأكد البسوس أن لجنة شؤون اللاعبين سجلت 23 لاعبا في الممتازة, و 36 لاعبا في الاولى .وأوضح البسوس أن الصفقات الجديدة في الدرجتين الثانية والثالثة بلغت 100.وأوضح أن خدمات خان يونس أكثر أندية الممتازة ضما للاعبين بـ6 جدد, وخدمات المغازي الأكثر في الأولى بـ8 صفقات.
وكان نادي الزيتون, قد حاول الحصول على توقيع صالح عسلية للفريق, استعدادا للعب معه في إياب دوري الدرجة الأولى.الا انه لم يتم الاتفاق بينهما.ولم يوفق اللاعب في مشواره مع الصداقة خلال مرحلة الذهاب, وهو ما دفعه لفسخ تعاقده بالتراضي بين الطرفين.
اما بالنسبة الى ابرز ثلاث صفقات في الدرجتين الثانية والثالثة فهم: صالح عسلية انضم لفلسطين, أمام ماجد حرارة وانضم لفريق الوفاق, بينما أضحى أكرم العيادي لاعبا في صفوف المصدر


أخر الأخبار