انتهاء المرحلة قبل النهائية لدوري الدرجة الاولى لكرة الطاولة

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

في لقاءات شهدت ندية ومنافسة قوية وبنظام المجموعات شهدت صالة شباب البريج تصفيات المجموعة الاولى التي ضمت كلا من شباب وخدمات رفح واتحاد خانيونس واتحاد الزوايدة والصلاح وحطين، فيما شملت المجموعة الثانية كلا من اليرموك والوفاق والرضوان وخدمات جباليا وشباب بيت لاهيات والكرامة ، حيث سيصعد فريقين لمصاف الدرجة الممتازة فيما سيهبط فريقين للدرجة الثانية، وكانت النتائج على لسان رئيس اللجنة الفنية الاخ اديب ابو غزال كالتالي :

شباب رفح تصدر المجموعة الاولى وخدمات رفح الوصيف حيث سيلاقيان كلا من الكرامة والوفاق من المجموعة الثانية يوم الجمعة القادم على صالة شباب البريج الساعة 4 عصرا بنظام نصف دوري من اجل الحصول على بطاقتي الصعود .

وعلى صالة النادي الاهلي تتنافس اربعة فرق من للهروب من شبح الهبوط حيث سيهبط فريقين للدرجة الثانية وهم الصلاح واتحاد الزوايدة من المجموعة الاولى والرضوان وشباب بيت لاهيا من المجموعة الثانية .

وافاد عضو الاتحاد الاخ اديب ابو غزال رئيس اللجنة الفنية ، بان اللقاءات شهدت ندية وقوة في كلا المجموعتين كما انه كان هناك تواجد ومتابعة من الاخوة رئيس واعضاء الاتحاد وامين عام الاتحاد لمتابعة سير البطولة .

وادار اللقاءات حكام الاتحاد المعتمدين وهم الدوليان حميد حسب الله وعمرو الخطيب والحكم ايهاب زقوت ، و محمد نوفل و كمال الغول وعيسى العاروقي.

كما ويتقدم الاتحاد لادارتي كلا من النادي الاهلي وشباب البريج وشباب كندا واتحاد خانيونس لاستضافة لقاءات دوري الدرجة الاولى .

وبرز من اللاعبين محمد حماد لاعب شباب رفح الذي ظهر بمستوى رائع ساهم في تصدر فريقه للمجموعة الاولى ، كما برز من نادي حطين اللاعب بهاء الخطيب .


أخر الأخبار