انتقالات دوري المحترفين محلك سر..!

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- لا يبدو أن موسم سوق انتقالات دوري المحترفين سيكون على أشده بالنظر للمواسم السابقة ومنذ بداية المسابقة في المسمى الجديد، مع استمرار حالة الركود بين الأندية دون الكشف عن نية أي منها في إبرام الصفقات.
وعلى الرغم من أن الحديث عن إبرام الصفقات مبكرا في ظل انشغال بعض الأندية في مسابقة بطولة الكأٍس، إلا أن المشورات تنذر بموسم انتقالات سيكون دوم المتوسط بين الأندية.
وبالنظر لحالة الأندية في الموسم الماضي، سنجد أن العديد من الأندية واجهت معاناة كبيرة على صعيد دفع أجور اللاعبين نظرا لارتفاع أسعارهم، مما دفع عدد من الأندية للتخلي عن خدمات بعض اللاعبين لتوفير الأعباء المادية على النادي والعمل على إيجاد حلول أخرى لتفادي الوقوع في مثل هذه المشاكل مستقبلا.
ازمات مرت بها وتعرضت لها الأندية، من شأنها أن تغير المعادلة هذا الموسم، ولعلها تكون كلمة السر في حالة الركود التي يعيشها سوق انتقالات دوري المحترفين.
وإذا عدنا للموسم الماضي، سنجد أن أندية عديدة بدأت في استخدام سياسة توفير الأعباء المادية والاكتفاء بمن تم التعاقد معهم، وبدء خطة مستقبلية ببناء فريق من أبناء النادي، وترك المجال لهم للبحث عن ذاتهم ونيل فرصة ارتداء قميص ناديهم، وهذا ما بدى واضحا على أكثر من ناد.
ختاما.. حالة من الركود يعيشها سوق انتقالات دوري المحترفين؛ هل هي مجرد انتظار لثورة انتقالات؟، ام بداية لفكر جديد ونهج ينتهجه جميع الأندية بالاعتماد على قطاعات الناشئين وأبناء النادي؟.


أخر الأخبار