اليازجي ‘محبوب الجماهير’ : أتمنى صعود الوفاق للدرجة الثانية

حجم الخط


ولاء أبو شريفة – غزة

عشقه لرياضة كرة القدم واصراره على النجاح جعلت جماهير كرة القدم تطلق عليه ” محبوب الجماهير”.

رضوان ياسر اليازجي يبلغ من العمر 25 عاما، حارس مرمى بنادي الوفاق الرياضي – معار من نادي الشجاعية.

مارس اليازجي رياضة كرة القدم لأول مرة خلال مسيرته الدراسية، وبدأ يطور نفسه باللعبة، وانضم الى فريق الناشئين بنادي الشجاعية ليصقل مهاراته ويضاعفها.

يقول اليازجي أبي سندي ودعمي الاول لمواصلة مشواري الكروي برياضة كرة القدم وبسبب تشجيعه استطعت الاستمرار باللعب وتحقيق النجاحات, وساعدني المدرب المرحوم ناهض الصواف على تعلم أصول اللعب وفنياتها، والكابتن وابوطارق الغرابلي واستطعت بسبب اهتمامهم الانتقال الى الفريق الاول.

ويتابع اليازجي خلال مسيرتى الرياضي شاركت بالعديد من المباريات كان أجملها خلال لعبي مع نادي الشجاعي ضد فريق شباب رفح وحقق فريقنا الشجاعية الفوز 2-1 .

واعتبر اليازجي مباراته ضد خدمات رفح في الكأس المباراة الاسوأ بسبب ضربات الجزاء التى عملت على تحقيق تعادل سلبي بين الفريقين.

أوضح اليازجي قبل موسم رياضي خرجت اعارة الى نادي التفاح وخلال لعبي مع فريق التفاح صعدنا الى الدرجة الممتازة، وبهذا الموسم انتقلت اعارة للعب بفريق نادى الوفاق.

وعن أجمل التجارب في حياة اليازجي سفره للضفة للعب مع فريق نادى الشجاعية على بطل الكأس مع نادي أهلي الخليل، حيث جاءت مشاركته كحارس بديل لعاصم ابوعاصي.

تقدم اليازجي بنصيحة لفريقه الام نادي الشجاعي بأن يكونوا على قلب رجل واحد ليستيعوا تحقيق لانجاحات في اخر مراحل الموسم متمنيا لهم كل النجاح والتوفيق.

ويأمل اليازجي أن يطور من نفسه حتى يصبح حارس ممتاز في فلسطين، كما ويتمنى تحقيق الانجاز والنجاح لفريق نادي الوفاق وأن يصعد للدرجه الثانيه.

توجه اليازجي بالشكر الجزيل لعائلته على مساعدتهم له خلال مسيرته الكروية ومنحه الثق وايمانهم به ليستطيع تحقيق أعلى درجات النجاح.

اليازجي

اليازجي


أخر الأخبار