الوطنية 22: منصة التتويج تنتظر البطل و قطار الأولي في انتظار الهابطان

حجم الخط


أطلس سبورت – إبراهيم المدهون

تنطلق المرحلة الأخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم المحافظات الجنوبية , يوم الجمعة الموافق 7 / ابريل , حيث يقام لقاء وحيد على ملعب خانيونس البلدي يجمع شباب  خانيونس  مع الأهلي الفلسطيني , على أن تُستكمل باقي مباريات الجولة يوم السبت , حيث يلتقي الصداقة مع خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك بغزة , و يستقبل خدمات خانيونس نظيرة شباب رفح على ملعب خانيونس البلدي , و يستضيف ملعب بيت لاهيا اتحاد الشجاعية و التفاح الرياضي , و يستقبل ملعب فلسطين بغزة فريقي الهلال و خدمات رفح و يلتقي على ملعب المدينة الرياضية اتحاد خانيونس و غزة الرياضي .

         شباب خانيونس  &  الأهلي الفلسطيني

 ” الجمعة , ملعب خانيونس البلدي , الساعة 4:00 “

شباب خانيونس و بعد الخروج من حسابات المنافسة على اللقب يسعي إلي تحقيق الفوز و الاستعداد لبطولة الكأس و المحافظة على لقب النسخة الماضية.

في المقابل الأهلي الفلسطيني يسعي إلي فوز معنوي , بعدما أكد بقائه في الدوري الممتاز بعد تعادله مع اتحاد الشجاعية في الأسبوع الماضي .

شباب خانيونس يحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة , فيما يحتل الأهلي الفلسطيني المركز السابع برصيد 25 نقطة . 

     الصداقة &  خدمات الشاطئ

 ” السبت , ملعب اليرموك , الساعة 4:00 “

يسعي  الصداقة إلى تحقيق الفوز من اجل اعتلاء منصة التتويج و إحراز أول لقب رسمي في تاريخه , وأي نتيجة غير ذلك قد تصب في مصلحة منافسيه لخطف البطولة .

في المقابل خدمات الشاطئ يعتبر المباراة تحصيل حاصل و قد يلجأ المدير الفني الكابتن مصطفي نجم إلى إشراك بعض اللاعبين الواعدين للوقوف على مستواهم استعدادا لبطولة الكأس .

الصداقة  يحتل المركز الأول برصيد 37 نقطة , فيما يحتل خدمات الشاطئ المركز الخامس برصيد 28 نقطة .

خدمات خانيونس  &   شباب رفح

” السبت , ملعب خانيونس البلدي, الساعة 4:00 “

رغم حظوظ خدمات خانيونس الضئيلة  في البقاء في الدرجة الممتازة إلا انه سيلعب من اجل حصد نقاط المباراة , و قد قدم خدمات خانيونس عروض قوية من بداية البطولة و لكن سوء الحظ لازم الفريق في بعض المباريات .

شباب رفح يسعي إلى اعتلاء منصة التتويج أو القبول بمركز الوصافة على الأقل , فمن المرجح أن يسعي إلى خطف نقاط المباراة على أمل تعثر منافسيه الصداقة و خدمات رفح  .

خدمات خانيونس يحتل المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة , فيما يحتل شباب رفح المركز الثاني برصيد 36 نقطة بفارق الأهداف عن خدمات رفح.

اتحاد الشجاعية  &  التفاح الرياضي

” السبت , ملعب بيت لاهيا , الساعة 4:00 “

 المباراة تعتبر تحصيل حاصل بنسبة لفريق اتحاد الشجاعية بعدما ضمن البقاء في الدوري الممتاز , و يريد الفريق تحقيق فوز معنوي لإنهاء مشوار البطولة بشكل مغاير عن البداية .  

و في المقابل يسعي التفاح الرياضي إلي  كسب نقاط المباراة , و البحث عن طوق النجاة من شبح الهبوط  للدرجة الأولي , و توديع الدرجة الممتازة سريعاً بعد عام من صعوده.

اتحاد الشجاعية يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة , فيما يحتل التفاح الرياضي المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة .

الهلال  &  خدمات رفح

” السبت , ملعب فلسطين, الساعة 4:00 “

يسعي الهلال إلي حصد نقاط اللقاء أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل وتحسين مركزه في جدول الترتيب .

في المقابل يسعي خدمات رفح  إلي تحقيق الفوز للمحافظة على فرص البقاء في دائرة المنافسة على تحقيق لقب الدوري أو الوصافة على الأقل.

الهلال يحتل المركز  التاسع برصيد 23 نقطة , فيما يحتل خدمات رفح المركز الثالث برصيد 36 نقطة .

اتحاد خانيونس  &  غزة الرياضي

” السبت , ملعب المدينة الرياضية , الساعة 4:00 “

 

استمرت سلسلة النتائج السلبية لفريق اتحاد خانيونس في الأسابيع الأخيرة من البطولة  و لم يشفع له تغيير الجهاز الفني و مني بخسارة من خدمات رفح في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل لا شئ  , فهل يفعلها الإتي  و يحصد نقاط المباراة من أمام غزة الرياضي و يقضي على آمال غزة الرياضي في البقاء في الدرجة الممتازة .

في المقابل غزة الرياضي يريد كسب نقاط المباراة والحافظ على مكانته في الدرجة الممتازة ,حيث يقبع في المراكز المهددة بالهبوط  و أي نتيجة غير ذلك ستضع الفريق في موقف لا يحسد عليه و الإطاحة به إلي مصاف الدرجة الأولي .

اتحاد خانيونس يحتل المركز  السادس برصيد 27 نقطة  , فيما يحتل غزة الرياضي المركز العاشر برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن  التفاح الرياضي.


أخر الأخبار