الوطنية 21: لعبة الكراسي المتحركة بالدوران بين أندية القمة و القاع و الحسابات المعقدة

حجم الخط


 

أطلس سبورت  – إبراهيم المدهون

تنطلق مباريات الأسبوع الحادي والعشرون و قبل الأخير  من منافسات دوري الدرجة الممتازة  لكرة القدم – المحافظات الجنوبية  , يوم الجمعة الموافق 31/ مارس  , حيث يقام لقاء وحيد على ملعب اليرموك بغزة يجمع اتحاد الشجاعية مع الأهلي الفلسطيني , ويشهد يوم السبت ثلاث مواجهات , حيث يلتقي خدمات الشاطئٍ مع التفاح الرياضي على ملعب اليرموك بغزة و يستقبل خدمات رفح فريق اتحاد خانيونس على ملعب رفح البلدي و يستضيف ملعب فلسطين بغزة فريقي غزة الرياضي و خدمات خانيونس , وتختتم مباريات الأسبوع بإقامة لقاءين , الأول يجمع بين شباب رفح مع شباب خانيونس على ملعب رفح البلدي و الثاني يجمع بين الهلال و الصداقة على ملعب اليرموك بغزة , تقام جميع المباريات الساعة الرابعة عصراً.

اتحاد الشجاعية    &  الأهلي الفلسطيني 

”  الجمعة , ملعب اليرموك , الساعة 4:00 ”

يدخل اتحاد الشجاعية المباراة من اجل حصد نقاط المباراة و تعويض الخسارة التي منى بها الأسبوع الماضي أمام شباب خانيونس و البقاء في المناطق الدافئة .

و في المقابل يريد الأهلي الفلسطيني تحقيق انتصار هام لتحسين مركزه في جدول الترتيب , بعد تعادله في الأسبوع الماضي مع خدمات الشاطئ .

اتحاد الشجاعية يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة , فيما يحتل الأهلي الفلسطيني المركز السابع  برصيد 24 نقطة . 

    خدمات الشاطئ & التفاح الرياضي

” السبت , ملعب اليرموك , الساعة 4:00 ”

خدمات الشاطئ يسعي إلى تحقيق الفوز و حصد نقاط اللقاء, و الاقتراب من المربع الذهبي و الظهور بشكل مغاير عن الأسابيع الماضية .

أما التفاح الرياضي يسعي إلي تحقيق الفوز و الابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات يهدد الفريق بعد تعادله في الأسبوع الماضي مع الهلال .

خدمات الشاطئ يحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة , فيما يحتل التفاح الرياضي المركز العاشر برصيد 20 نقطة .

خدمات رفح  & اتحاد خانيونس 

” السبت , ملعب رفح البلدي , الساعة 4:00 ” 

يطمح خدمات رفح إلى تحقيق الفوز و البقاء في دائرة الصراع على اللقب , حيث بات الفارق الذي يفصله عن المتصدر ثلاث نقاط , على أمل تعثر منافسيه .

في المقابل اتحاد خانيونس يريد تعويض الخسارة التي منى بها الأسبوع الماضي أمام

الصداقة و يرغب الجهاز الفني الجديد بقيادة تحسين الجبور إلى إعادة ترتيب أوراق الفريق بما يضمن الاستقرار الفني للفريق في المرحلة المقبلة و وضع حدا لمسلسل نزيف النقاط .

خدمات رفح يحتل المركز الرابع برصيد 33 نقطة , فيما يحتل اتحاد خانيونس المركز الخامس برصيد 27 نقطة .

غزة الرياضي  & خدمات خانيونس 

” السبت , ملعب فلسطين  , الساعة 4:00 ” 

في مواجهه صعبة بين الفريقين و تعتبر بمثابة ست نقاط و الخروج من عنق الزجاجة  و الخاسر سيكون من ضمن الفرق المهددة بالهبوط  لمصاف الدرجة الأولى , و يسعي كلا الفريقين إلي الفوز و الخروج من قاع جدول الترتيب .

غزة الرياضي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة , فيما يحتل خدمات خانيونس المركز الثاني عشر و الأخير برصيد 17 نقطة .

 

شباب رفح   & شباب خانيونس 

” الأحد , ملعب رفح البلدي , الساعة 4:00 ” 

في مباراة لا تقل أهمية عن سابقاتها و تعتبر من اقوي مباريات الأسبوع نظراً لأهميتها لكلا الفريقين.

 يتطلع شباب رفح إلى استعادة توازنه عندما يستضيف شباب خانيونس على ملعب رفح البلدي  في مباراة صعبة ومهمة لكلا الفريقين و رغبة الفريقين في تحقيق الفوز و تضيق الخناق على المتصدر حتى الرمق الأخير , على أمل  تعثر الصداقة و انتزاع قمة الجدول .

شباب رفح يمتلك 33 نقطة في المركز الثالث , بينما شباب خانيونس يمتلك 34 نقطة في المركز الثاني.

الهلال  & الصداقة  

” الأحد , ملعب اليرموك  , الساعة 4:00 ”

 الهلال من الفرق التي ما زالت تبحث عن طوق النجاة و يريد حصد النقاط و تأمين نفسه في المناطق الدافئة قبل فوات الأوان و الندم على  إهدار النقاط في الجولات الماضية .

في المقابل الصداقة يسعي إلي حصد نقاط اللقاء و المحافظة على الفارق بينه و بين اقرب منافسيه و الاستعداد للاحتفال باللقب الأول في تاريخه بين جماهيره المتعطشة إلى هذا التتويج , حيث يمتلك كل المقومات لحصد نقاط المباراة .

الهلال يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة , فيما يحتل الصداقة المركز الأول برصيد 36 نقطة


أخر الأخبار