الوطنية 20: المدفعجية للبحث عن النقاط المفقودة و النشامي لتغيير المعادلات و الزعيم لتعويض ما فات

حجم الخط


أطلس سبورت – إبراهيم المدهون

تنطلق مباريات الأسبوع العشرين من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم – المحافظات الجنوبية يوم الجمعة 24 / مارس وتقام على مدار يومين حيث تقام ثلاث مواجهات يوم الجمعة , الصداقة مع اتحاد خانيونس على ملعب اليرموك و يستقبل شباب خانيونس نظيرة اتحاد الشجاعية على ملعب خانيونس البلدي و يحل غزة الرياضي ضيفاً على شباب رفح على ملعب رفح البلدي . و تستكمل مباريات الأسبوع يوم السبت بثلاث مواجهات , حيث يلعب الأهلي الفلسطيني مع خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك بغزة و التفاح الرياضي مع الهلال على ملعب فلسطين و يستقبل خدمات خانيونس نظيرة خدمات رفح على ملعب خانيونس البلدي.

 و تقام مباريات يوم الجمعة عند الساعة الثالثة عصراً, و تقام مباريات يوم السبت حسب التوقيت الصيفي الجديد عند الساعة الرابعة عصراً .

 الصداقة & اتحاد خانيونس ” الجمعة , ملعب اليرموك , الساعة 3:00 “

يدخل فريق الصداقة المباراة ويطمح بالفوز حتى يقترب من حسم البطولة و تأمين الصدارة و فوزه في اللقاء سيقربه بشكل كبير من اللقب الأول في تاريخه و يسعي بقوة إلى استغلال عاملي الأرض و الجمهور و تعويض فقدان نقطتين ثمينتين بعد تعادله مع خدمات خانيونس متذيل الترتيب في الجولة الماضية , و تجنب أي مفاجآت من الخصم. في المقابل اتحاد خانيونس يريد تعويض فقدان النقاط بعد تعادله في المباراتين السابقيتن على أرضه و بين جماهيره و الدخول مربع الكبار و المنافسة على المراكز المتقدمة . الصداقة يحتل المركز الأول برصيد 33 نقطة و اتحاد خانيونس يحتل المركز الخامس برصيد 27 نقطة .

 شباب خانيونس & اتحاد الشجاعية ” الجمعة , ملعب خانيونس البلدي , الساعة 3:00 ”

شباب خانيونس يبحث عن الفوز و لا بديل عن النقاط الثلاثة و يريد تعويض تعادله الأسبوع الماضي و يسعي إلى استغلال المعنويات المرتفعة للاعبين و المساندة الجماهيرية حيث تقام المباراة على أرضة و بين جماهيره و يريد تغيير المعادلة و اعتلاء قمة الجدول في حال تعثر منافسيه . في المقابل يريد اتحاد الشجاعية استغلال المعنويات العالية بعد الفوز الأخير على خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف مقابل هدف و يسعي إلي مواصلة صحوته و حصد المزيد من النقاط و لتأمين موقع الفريق في منطقة الوسط . شباب خانيونس يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة و اتحاد الشجاعية يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة .

شباب رفح & غزة الرياضي ” الجمعة , ملعب رفح البلدي , الساعة 3:00 ” .

شباب رفح يستقبل غزة الرياضي في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول فكلا الفريقين يسعي إلى حصد نقاط المباراة , الزعيم يريد المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير و العميد يريد الهروب من شبح الهبوط الذي أصبح كابوس يلازم الفريق , من المرجح أن تكون المباراة هجومية بحته من الطرفين و الخاسر سيعاني الأمرين على فقدان النقاط في الأسبوعين المتبقين شباب رفح يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة و غزة الرياضي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة .

الأهلي الفلسطيني & خدمات الشاطئ ” السبت , ملعب اليرموك بغزة , الساعة 4:00 ”

يلتقي الأهلي الفلسطيني و خدمات الشاطئ في مباراة تحمل شعار نكون أو لا نكون , الفريقين يريدان الفوز بالمباراة للحفاظ على مركزيهما بجدول الترتيب و الابتعاد عن الحسابات المعقدة و الأهلي الفلسطيني يدخل المباراة منتشياً بالفوز الذي حققه على الهلال في الأسبوع الماضي و في المقابل خدمات الشاطئ يريد مسح أثار الهزيمة القاسية التي تجرعها من اتحاد الشجاعية في الأسبوع الماضي و يسعي جاهداً إلي حصد نقاط المباراة و الحفاظ على مكانته في منتصف جدول الترتيب . الأهلي الفلسطيني يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة و في المقابل خدمات الشاطئ المركز السادس برصيد 24 نقطة .

التفاح الرياضي & الهلال ” السبت , ملعب فلسطين , الساعة 4:00 “

يتطلع التفاح الرياضي إلى تجاوز عقبة الهلال عندما يلتقيان على ملعب فلسطين بغزة ، في مباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى التفاح الرياضي إلى الابتعاد عن منطقة الخطر وتأمين موقعه في منطقة الوسط بعد تعادله الأسبوع الماضي أمام اتحاد خانيونس بهدفين لكلا الفريقين ، بينما يأمل الهلال في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده والاقتراب من المناطق الدافئة و تعويض خسارته في الأسبوع الماضي أمام الأهلي الفلسطيني بهدف مقابل هدفين و من المرجح أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، ولا يمكن التكهن بنتيجتها إلا مع صافرة النهاية. يحتل التفاح الرياضي المركز العاشر برصيد 19 نقطة و يحتل الهلال المركز التاسع برصيد 21 نقطة .

 خدمات خانيونس & خدمات رفح ” السبت , ملعب خانيونس البلدي , الساعة 4:00 ”

يسعى خدمات خانيونس إلى الخروج من نفق الهبوط الذي بات يهدده عندما يستقبل خدمات رفح على ملعب خانيونس البلدي ، في مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، حيث يحاول خدمات خانيونس تخطي خدمات رفح و حصد نقاط المباراة , بعد تعادله الأسبوع الماضي مع الصداقة سلبياً ، في حين يطمح خدمات رفح في العودة بالنقاط الثلاث وملاحقة فرق المقدمة و البقاء في دائرة الصراع على اللقب , عقب الفوز الهام الذي حققه على شباب رفح في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف . يحتل خدمات خانيونس المركز الثاني عشر و الأخير برصيد 17 نقطة و يحتل خدمات رفح المركز الرابع برصيد 30 نقطة


أخر الأخبار