الوطنية 15: البحرية تستدرج النسور و الماتدور يخطط لقطف ثمار التفاح

حجم الخط


غزة – إبراهيم المدهون

تفتتح مباريات الأسبوع الخامس عشر يوم الجمعة  الموافق 10 فبراير  من دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة لكرة القدم , حيث يستضيف فريق خدمات الشاطئ  فريق خدمات خانيونس على ملعب اليرموك و يواجه فريق  خدمات رفح و نظيرة التفاح الرياضي على ملعب رفح البلدي , و تستكمل المباريات يوم السبت بإقامة لقاءين حيث يلتقي اتحاد الشجاعية و نظيرة شباب رفح على ملعب اليرموك بغزة    و يحل الهلال  ضيفاً على اتحاد خانيونس على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس  , و تختتم مباريات الأسبوع يوم الأحد  بإقامة لقاءين  الأول يجمع الصداقة و شباب خانيونس على ملعب اليرموك بغزة و يستقبل ملعب فلسطين ديربي غزة بين غزة الرياضي و الأهلي الفلسطيني  .

خدمات الشاطئ  & خدمات خانيونس

ملعب اليرموك   

يدخل خدمات الشاطئ المباراة منتشياً بفوزه على شباب رفح في الأسبوع الماضي و يسعي إلى حصد المزيد من النقاط من أجل تعزيز موقعة في المراكز المتقدمة و استغلا ل عاملي الأرض و الجمهور و تعويض فقدان النقاط في الأسابيع الماضية . و يعتمد المدير الفني مصطفي نجم على  العناصر الشابة و نجوم الفريق أصحاب الخبرة القادرين على حسم نتيجة المباراة .

خدمات الشاطئ  يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة و هداف الفريق النجم سليمان العبيد

في المقابل خدمات خانيونس يسعى جاداً إلى الفوز و الخروج من النفق المظلم و الهروب من قاع جدول الترتيب و يريد تقديم كل ما لدية من أجل الفوز و يمتاز لاعبي خدمات خانيونس بالروح القتالية العالية و استطاعوا في الأسبوع الماضي التعادل مع الهلال في اللحظات الأخيرة من المباراة

خدمات خانيونس يحتل المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة و هداف الفريق النجم مهيب ابو حيش.

خدمات رفح  &  التفاح الرياضي

ملعب رفح البلدي  ” الجمعة

يدخل الفريقان المباراة بطموح مشترك و هو حصد نقاط المباراة بعد تعادلهما في الأسبوع الماضي .

خدمات رفح يريد تعويض إهدار النقاط و الاقتراب من المراكز المتقدمة و استغلال عاملي الأرض و الجمهور لحصد نقاط اللقاء و لدية رغبه و إصرار على الفوز لتقليص الفارق النقطي  بينه و بين فرق المقدمة .

خدمات رفح يحتل المركز الخامس  برصيد  22 و هداف الفريق النجم  محمود النيرب.

في المقابل التفاح الرياضي يخوض اللقاء للفوز بنقاط اللقاء يمنى النفس بالخروج لو بنقطة التعادل من أجل تأمين نفسه في المناطق الآمنة و الابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات يهدد الفريق بالعودة إلى الدرجة الأولي اذا ساءت نتائجه في الأسابيع المقبلة , فمن المرجح أن يلعب التفاح الرياضي بطريقة دفاعية و الاعتماد على الهجمات المرتدة بشكل سريع و منظم .

التفاح الرياضي يحتل المركز الحادي عشر برصيد  13 نقطة  و هداف الفريق النجم  محمد مهنا .

اتحاد الشجاعية  & شباب رفح

ملعب اليرموك بغزة  ” السبت

يستضيف اتحاد الشجاعية نظيرة شباب رفح  في مباراة مهمة للغاية  للفريقين بعد خسارتهما في الجولة الماضية أمام غزة الرياضي و خدمات الشاطئ .

اتحاد الشجاعية يريد كسب نقاط المباراة بعد الخسارة في الأسبوع الماضي أمام غزة الرياضي و خاصة و ان المباراة على أرضه و بين جماهيره و يسعى بكل قوة للخروج من كبوته بتحقيق فوز معنوي يعيد الروح لفريق و المنافسة من جديد في الجولات القادمة .

اتحاد الشجاعية يحتل المركز السابع  برصيد  16 نقطة  و هداف الفريق النجم عمر العرعير .

و في الطرف الآخر يريد شباب رفح وضع حدٍ للهزائم التي تلقاها في الجولتين  الماضيتين و حصد نقاط المباراة و تحقيق نتيجة ايجابية و العودة إلى سكة الانتصارات و من المرجح أن يلعب المدير الفني الجديد ناهض الاشقر بطريقة هجومية  ليسجل هدفاً مبكراً ليربك حسابات الخصم من البداية و تحقيق فوز يعيد الروح لزعيم و تقليص الفارق النقطي بينه و بين أقرب منافسيه في حال تعثره .

شباب رفح يحتل المركز  الثاني   برصيد 23  و هداف الفريق النجم  سعيد السباخي   

اتحاد خانيونس & الهلال

ملعب المدينة الرياضية السبت

في المدينة الرياضية يلتقي اتحاد خانيونس و الهلال في مباراة تعنى الكثير بالنسبة للفريقين و هو حصد نقاط المباراة و لا بديل عن ذلك .

اتحاد خانيونس يدرك تماماً أهمية المباراة و حصد نقاط اللقاء بعد مطالبة الجماهير بتقديم الأفضل و تحقيق الفوز بعدما فقد نقطتين ثمينتين جراء تعادله أمام شباب خانيونس في الجولة الماضية , و سوف يستغل عاملي الأرض و الجمهور في تحقيق نتيجة ايجابية .

اتحاد خانيونس يحتل المركز الرابع  برصيد 23 بفارق الأهداف عن شباب رفح و شباب خانيونس  و هداف الفريق النجم  محمود وادي .

في المقابل الهلال يسعى إلى تخطي اتحاد خانيونس و الدخول نسبياً إلى المناطق الدافئة لذلك سيعلب المدير الفني احميدان بربخ بطريقة متوازنة ما بين الدفاع و الهجوم و عدم الاندفاع الهجومي حيث يعلم قوة اتحاد خانيونس و قد سبق له تدريب اتحاد خانيونس و يمنى النفس بالخروج من المباراة و لو نقطة التعادل.

الهلال يحتل المركز التاسع  برصيد  15 نقطة  و هداف الفريق النجم  محمد عبيد.

الصداقة  &  شباب خانيونس

ملعب اليرموك    ” الأحد  

الصداقة يستضيف نظيرة شباب خانيونس  على ملعب اليرموك بغزة في لقاء يعد من اقوي اللقاءات و أكثرها ندية و إثارة في الجولة الخامسة عشر.

الصداقة يسعي إلى  توسيع الفارق مع اقرب منافسيه و التغريد بعيداً في القمة الجدول بعدما فشل في استغلال تعثر اقرب منافسيه في الجولة الماضية و تعادل سلبياً مع فريق التفاح الرياضي , اذا أراد الصداقة الحفاظ على قمة الجدول فلا بد من تحقيق الفوز و استغلا ل أنصاف الفرص و الخروج من اللقاء فائزاً و تجنب أي مفاجآت من الخصم , لذلك سيلعب المدير الفني عماد هاشم على الكرات العرضية التي يمتاز بها لاعبي الصداقة و التسديد من خارج منطقة الجزاء .

الصداقة يحتل المركز الأول برصيد 27 نقطة و هداف الفريق النجم محمد بلح

في الطرف الآخر شباب خانيونس  يدرك أهمية و صعوبة اللقاء و أن المباراة تمثل له خطوه نحو التقدم أو التراجع في ترتيب الجدول , لذلك سيلعب بطريقة هجومية مع تأمين المناطق الخلفية و الانطلاقات من الأطراف لخلخلت دفاعات الصداقة و حصد نقاط المباراة و الدخول حيز المنافسة بقوة على قمة جدول الترتيب  .

شباب خانيونس يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن شباب رفح   برصيد  23 نقطة   و هداف الفريق النجم محمد بركات .

 غزة الرياضي &  الأهلي الفلسطيني

ملعب فلسطين ”  الأحد

يحتضن ملعب فلسطين بغزة مباراة من العيار الثقيل بين غزة الرياضي ” عميد الأندية الفلسطينية ” و الأهلي الفلسطيني و يمتلك الفريقان نخبة من النجوم أصحاب الخبرة و بعض اللاعبين الصاعدين القادرين على تقديم مباراة كبيرة مليئة بالفنيات و الإثارة و المتعة الكروية .

عميد الأندية الفلسطينية يريد مواصلة صحوته و سلسلة الانتصارات  في مرحلة الإياب و كسب نقاط المباراة و رد الاعتبار لخسارته من الأهلي الفلسطيني في مرحلة الذهاب بهدف مقابل هدفين  و العميد يضع نصب عينيه الفوز و حصد نقاط اللقاء.

غزة الرياضي يحتل المركز العاشر برصيد  14 نقطة و هداف الفريق النجم  محمد اللوح و النجم إسماعيل أبو دان .

في المقابل يطمح الأهلي الفلسطيني في تأكيد علو كعبه على غزة الرياضي و قنص نقاط المباراة بعد تعادله الأسبوع الماضي أمام خدمات رفح و يسعي المارد الأحمر  للتقدم على سلم الترتيب و الابتعاد عن مناطق الخطر و الحسابات المعقدة .

الأهلي الفلسطيني يحتل المركز الثامن  برصيد 15 نقطة و هداف النجم أحمد المدهون .


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار