الوطنية موبايل 19:  الزعيم يسعى لتثبيت الصدارة من بوابه جاره والمنطار يطمح في عبور أمواج البحرية

حجم الخط


أطلس سبورت – إبراهيم المدهون

تنطلق مباريات الأسبوع التاسع عشر من  دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم – المحافظات الجنوبية يوم الجمعة 17 / مارس حيث تقام مباراتين ديربي رفح  بين خدمات رفح و شباب رفح على ملعب رفح البلدي و ديربي غزة بين اتحاد الشجاعية و خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك بغزة

,و يشهد يوم السبت إقامة مباراتين يلتقي شباب خانيونس و غزة الرياضي على ملعب خانيونس البلدي و يستضيف اتحاد خانيونس نظيرة التفاح الرياضي على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس , و تختتم مباريات الأسبوع التاسع عشر يوم الأحد بإقامة مباراتين  ديربي غزة بين الأهلي الفلسطيني و الهلال على ملعب اليرموك بغزة و يستقبل خدمات خانيونس نظيرة الصداقة على ملعب خانيونس البلدي.

خدمات رفح  &  شباب رفح

”  الجمعة , ملعب رفح البلدي , الساعة 2:30 “

يقابل خدمات رفح جاره شباب رفح في قمة رفحاوية من العيار الثقيل في مباراة مفصلية و مهمة للطرفين و يصعب التكهن بنتيجتها لقوة الفريقين.

خدمات رفح حامل اللقب يدخل المباراة منتشياً  بعد الفوز الذي حققه على فريق غزة الرياضي في الأسبوع الماضي ويريد المزاحمة على قمة الجدول , و يمتلك العناصر القادرة على انجاز المهمة بنجاح وحصد النقاط الثلاث .

في المقابل يتطلع شباب رفح المتصدر إلى تثبيت صدارته بحثاً عن لقب البطولة , بعد أن  انتزع الصدارة من فريق الصداقة الأسبوع الماضي , ويتسلح  فريق الزعيم بمعنويات مرتفعه و روح قتالية عالية و قاعدة جماهيرية كبيرة , و يسعي بكل قوة إلى حصد نقاط المباراة و عدم التفريط في الفوز بأي حال من الأحوال .

خدمات رفح يحتل المركز الرابع برصيد 27  فيما شباب رفح يحتل المركز الأول برصيد  32

اتحاد الشجاعية  & خدمات الشاطئ

”  الجمعة , ملعب اليرموك , الساعة 2:30 “

يدخل اتحاد الشجاعية المباراة وسط ضغوطات كبيرة من أجل حصد نقاط المباراة و يريد تأمين نفسه في المناطق الدافئة و استعادة توازنه و هيبته و بدون أدني شك سيلعب لإرضاء جماهيره بعد الخسارة من الهلال في الأسبوع الماضي .

في المقابل خدمات الشاطئ يريد الاستمرار في تقديم العروض القوية و الأداء المتميز رغم تعادله في الجولة الماضية أمام شباب خانيونس بثلاث أهداف لكل فريق , و يريد تحسين موقعه في جدول الترتيب و دخول مربع الكبار, و يعتمد المدير الفني بشكل واضح في المنطقة الأمامية على هداف البطولة و الفريق سليمان العبيد لقدرته على المراوغة و مهارته التهديفية في استغلال  أنصاف الفرص و سجل 13 هدفاً  .

اتحاد الشجاعية  يحتل المركز التاسع  برصيد  20 نقطة , فيما يحتل خدمات الشاطئ المركز السادس برصيد  24

شباب خانيونس &  غزة الرياضي

” السبت , ملعب خانيونس البلدي , الساعة 2:30 “

شباب خانيونس يريد تعويض فقدان نقطتين ثمينتين بعد تعادله مع خدمات الشاطئ في الجولة الماضية , كانتا تضعان الفريق في المركز الأول مع فارق الأهداف لصالح فريقي شباب رفح و الصداقة , و من المرجح دخول المباراة بطريقة هجومية بحته و يرغب في استغلال غيابات الخصم و استغلال عاملي الأرض و الجمهور و حصد نقاط المباراة للمزاحمة على قمة الجدول في حال تعثر منافسيه في الجولات المتبقية من عمر البطولة .

في المقابل يريد غزة الرياضي تعويض الخسارة التي منى بها الأسبوع الماضي أمام خدمات رفح و الخروج من دوامة الهبوط بعد ان عاد إليها من جديد وإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان و ليس لدية ما يخسره فمن المرجح أن يلعب بطريقة هجومية من اجل حصد النقاط ,و يعاني غزة الرياضي من بعض الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق على رأسهم قائد الفريق عاصم أبو عاصي و المدافع فادي العراوي بسبب حصولهم على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية .

يحتل شباب خانيونس المركز الثالث  برصيد 30 , فيما يحتل غزة الرياضي المركز  الحادي عشر برصيد 17 نقطة .

اتحاد خانيونس & التفاح الرياضي

” السبت , ملعب المدينة الرياضية  , الساعة 2:30 “

اتحاد خانيونس يأمل في مسح الصورة الباهتة التي كان عليها في المباراة الماضية  بعد تعادله مع الأهلي الفلسطيني على أرضه و بين جماهيره , و يريد تحقيق الفوز و تحسين موقعه في جدول الترتيب .

التفاح الرياضي يخوض المباراة منتشياً بالفوز الذي حققه الأسبوع الماضي على خدمات خانيونس و يسعي للعودة  من خارج الديار بأغلى  ثلاث نقاط أو بنقطة التعادل في أسوأ الحالات , من أجل تحسين مركزه و زيادة عدد نقاطه في جدول الترتيب .

يحتل اتحاد خانيونس المركز الخامس برصيد 26  , فيما يحتل التفاح  الرياضي المركز العاشر برصيد 18 نقطة .

الأهلي الفلسطيني  & الهلال

” الأحد , ملعب اليرموك . الساعة 2:30 “

يلتقي الأهلي الفلسطيني صاحب المركز الثامن برصيد 20 نقطة مع نظيرة الهلال صاحب المركز السابع 21 نقطة في مواجهه صعبه بين الطرفين و الفائز في هذا اللقاء سيبعد نفسه عن مناطق الخطر .

الأهلي الفلسطيني يدخل المباراة بمعنويات منخفضة بعد تعادله في الجولة الماضية مع اتحاد خانيونس بهدفين لكل فريق و يسعي للخروج فائزاً و حصد نقاط المباراة قبل مباراته في الأسبوع المقبل مع خدمات الشاطئ , وسيغيب قائد الفريق حسن هتهت بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في الأسبوع الماضي.

و في المقابل يدخل الهلال المباراة منتشياً بالفوز الذي حققه على اتحاد الشجاعية في الأسبوع الماضي و يريد تأمين نفسه في المناطق الآمنة  و من المرجح أن يلعب بطريقة متوازنة ما بين الدفاع و الهجوم و الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي يتقنها بشكل مميز من اجل تحقيق فوز يريح الأعصاب و  ليضمن البقاء في دوري الدرجة الممتازة.

 

خدمات خانيونس  & الصداقة

”  الأحد , ملعب خانيونس البلدي , الساعة 2:30 “

يلتقي على ملعب خانيونس البلدي الجريحان من اجل هدف وحيد و هو التعويض بعد خسارتهما في الأسبوع الماضي أمام التفاح الرياضي و شباب رفح و يسعي كلا الفريقين إلى  تحقيق الفوز وإقتناص نقاط المباراة الثلاث.

خدمات خانيونس يريد الهروب من القاع و تحسين مركزه على سلم الترتيب و يسعي إلى تحقيق الفوز و لديهم الإصرار والعزيمة على حصد نقاط اللقاء و استغلال عاملي الأرض و الجمهور و إسعاد جماهيرهم التي تساندهم في جميع المباريات .

في المقابل يريد الصداقة العودة إلى قمة الجدول بعد ان تنازل عنها  للزعيم  الرفحي و التعويض للخروج من  الضغط العصبي و النفسي فهو مطالب بتحقيق الفوز و حصد أول بطولة في تاريخه و إرضاء جماهيره العريضة التي تسانده في كل مبارياته .

و الصداقة قادر على  تحقيق الفوز و حصد نقاط اللقاء حيث يمتلك توليفه من النجوم أصحاب الخبرة و المهارات و الإمكانيات القادرين على حسم نتيجة المباراة .

خدمات خانيونس يمتلك 16 نقطة في المركز الثاني عشر و الأخير , فيما يمتلك الصداقة 32 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن شباب رفح.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار