الوحدات يفقد الصدارة بخسارة امام الرمثا

حجم الخط


المباراة : الوحدات و الرمثا (ستاد الحسن)
المناسبة : الاسبوع الخامس/دوري المناصير الاردني للمحترفين 2017-2018
النتيجة : فوز الرمثا 0/1
مصعب اللحام (26) الرمثا
الانذارت : طارق خطاب (13) محمد الدميري (47) باسم فتحي (54) الوحدات
عبدالله ابو زيتون (45+2) عامر ابو هضيب (69) قصي نمر (81) الرمثا
التبديلات : فهد اليوسف بدلآ من احمد الياس (51) انس العوضات بدلآ من عبدالله ذيب (77) صالح الجوهري بدلآ من بهاء فيصل (86) الوحدات
احسان الزحراوي بدلآ من يوسف الذووان (76) عامر علي بدلآ من احمد الدوني (88) عبد الرحمن احمد بدلآ من عبدالله ابو زيتون (90+5) الرمثا
الوحدات
عامر شفيع
محمد الدميري* طارق خطاب * باسم فتحي * احسان حداد
سعيد مرجان * رجائي عايد
احمد الياس * عبدالله ذيب * حمزة الدردور
بهاء فيصل
المدير الفني “جمال محمود”
الرمثا
محمد الشطناوي
سائد الخزاعلة* جهاد الباعور * عبدالله نصيب * عامرابو هضيب
عبدالله ابو زيتون* يوسف الذودان
قصي نمر * مصعب اللحام * خالد ابو عاقولة
احمد الدوني
المدير الفني “التونسي نبيل الكوكي”
الحكام
حكم ساحة : محمد عرفة
حكم اول : احمد مؤنس
حكم ثاني : ايمن عبيدات
الحكم الرابع : مالك ابو جودة
فقد الوحدات قمة الترتيب بعد خسارته على مستضيفه الرمثا بهدف وحيد بالمباراة التي اقيمت على ستاد الحسن بمدينة اربد ضمن الاسبوع الخامس من عمر دوري المناصير الاردني للمحترفين 2017/2018.
وسجل هدف المباراة الوحيد مصعب اللحام بالدقيقة 26 وبهذه الخسارة يتجمد رصيد الوحدات عند النقطة 8 بالمركز الثاني فيما رفع الرمثا رصيده الى 10 نقاط بصدارة الترتيب.
اداء سئ…تقدم رمثاوي
ابتدا الوحدات المباراة بتشكيلة هجومية ومكونة من عامر شفيع لحراسة المرمى و احسان حداد ظهير ايمن و قلبي الدفاع باسم فتحي و طارق خطاب و محمد الدميري ظهير ايسر وامامهم رجائي عايد و سعيد مرجان لاعبي ارتكاز خلف عبدالله ذيب صانع الالعاب و حمزة الدردور جناح ايمن و احمد الياس جناح ايسر و بهاء فيصل مهاجم وحيد
فرض الوحدات سيطرته على ارجاء الملعب منذ الثواني الاولى عبر تحركات الدردور و بهاء مما اجبر دفاعات الرمثا لتراجع الى الخلف مع مساندة من عبدالله ذيب و الياس و تقدم سعيد مرجان الذي سدد كرة قوية علت العارضة بقليل.
واعتمد الحسين على الهجمات المرتدة لاستغلال سرعة مصعب اللحام و السوري احمد الدوني وابعد شفيع انفراد مصعب من داخل المنطقة وبدا الرمثا بتبدل السيطرة مع الوحدات على وسط الملعب ومحاولات لنقل الكرة بتمريرات سريعة و طويلة الى حدود منطقة الوحدات ومن احداها مرر يوسف الذودان كرة راسية الى مصعب اللحام غير المراقب سددها قوية على يمين شفيع هدف للرمثا بالدقيقة 26.
ورغم الهدف لم تكن هناك اي ردة فعل وحداتية وانقطعت اغلب تمريرات الوحدات بشكل غريب و انعزل بهاء فيصل عن خط الوسط بشكل تام و على النقيض تماما هدد الرمثا مرمى الوحدات مرتين عن طريق نجم الشوط الاول مصعب اللحام بتوغل داخل المنطقة ابعاد الدفاع خطورتها بالثواني الاخيرة فيما ناب القائم الايمن عن شفيع بالتصدى لتسديدة الثانية القوية من داخل المنطقة ،وكان خط الوسط الوحداتي تائهآ تماما طوال الشوط الاول الذي انتهى بتقدم الرمثا بهدف وحيد.
اداء متوسط…لا جديد خسارة اولى
رمي جمال محمود بورقة فهد اليوسف عوضآ عن احمد الياس مع بداية الشوط الثاني لتعديل خط الوسط اعطى زخم هجومي اكبر بميسرة الفريق ،وبدا الفريق يتحسن تدريجبآ بدخول اليوسف على الرغم من تراجع الرمثا لصفوف الخلفية للمحافظة على الهدف.
وعلى الرغم من التحسن لم يستطيع الوحدات الوصول الى مرمى الشطناوي بسبب التكتل الدفاعي لرمثا و اللعب بانضباط عالي بمنتصف الملعب بهدوء وعدم استعجال و استهلاك اكبر قدر من الوقت بداعي الاصابة.
ورمي المدير الفني للرمثا نبيل الكوكي بورقة احسان الزحراوي مكان يوسف الذووان لتعزيز منطقة الوسط فيما اجرى جمال محمود تبديل ثاني بسحب عبدالله ذيب و الزج بورقة انس العوضات لتعزيز ميمنة الفريق وكاد حمزة الدردور ان يحرز التعادل بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة بجانب القائم الايمن
واهدار بهاء فيصل فرصة خطيرة من داخل المنطقة براسية بين يدي الشطناوي ليخرج بعدها مباشرة بسبب الاصابة ويدخل صالح الجوهري عوضآ عنه بالدقيقة 87.
واجرى الكوكي تبديل اضطراري بسحب الدوني المصاب و الزج بورقة عامر علي بالدقيقة 89 و لم يستفيد الفريقين من الوقت البدل الضائع لتنتهى المباراة بفوز الرمثا بهدف وحيد.


أخر الأخبار