الوحدات يفشل في الارتقاء لصدارة الدوري والحسين اربد يقع في فخ سحاب

حجم الخط


بعد تعادل المتصدر فريق الجزيرة يوم الخميس الماضي , قد حانت الفرصة لفريق الوحدات لاستعادة صدارته المفقودة منذ شهر سبتمبر الماضي , في المباراة التي واجه اليوم بها فريق الرمثا الذي أستطاع حرمان فريق الوحدات من الطيران في جدول الترتيب بتعادله معه سلبياً التي جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني، ضمن مباريات الأسبوع “15” لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

ولم يقدم الفريقان ما يشفع لهما في الشوط الأول، الذي جاء بلا إثارة، حيث غابت الفرص عن معظم فتراته.

واعتمد الوحدات في بناء عملياته الهجومية على محمد مصطفى ورجائي عايد ومنذر أبو عمارة والفلسطيني أحمد ماهر وأدهم القرشي، فيما شغل بهاء فيصل رأس الحربة.

وحاول الوحدات البحث عن هدف مبكر يريح الأعصاب، لكنه وجد صعوبة في الوصول إلى مرمى عبدالله الزعبي في ظل محدودية الخيارات، وغياب الكثافة العددية في المناطق الأمامية حيث وجد بهاء فيصل نفسه بلا مساندة حقيقية.

في المقابل، لعب الرمثا بواقعية، واعتمد في حضوره الهجومي على تحركات أحمد سمير واحسان حداد وجيفرسون وسي الشيخ وحمزة الدردور.

وكاد الوحدات أن يفتتح التسجيل من ضربة حرة مباشرة نفذها أبو عمارة لتجد محمد مصطفى يحاول وضعها في الشباك لكنها وجدت عبدالله الزعبي بالمرصاد.

ومضى الوقت ولم يتمكن الفريقان من تهديد شباك عبدالله الزعبي وتامر صالح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وكشف الوحدات في الشوط الثاني أطماعه الهجومية فاندفع بحثا عن الأهداف، وقام مدربه عدنان حمد بالدفع بحسن عبد الفتاح وليث البشتاوي بحثا عن التسجيل لكن دفاع الرمثا بقيادة ماركو وعامر علي وسليمان السلمان وخويلة وقف ببسالة لتلك المحاولات.

واعتمد الرمثا على الهجمات المرتدة ولاحت عدة فرص للرمثا شكلت ازعاجا لدفاع الوحدات بقيادة خطاب وسبستيان وقنديل والدميري.

ونفذ الرمثا ضربة حرة مباشرة عبر أحمد سمير الذي لعبها بدهاء أمام بوابة المرمى لتجد الدردور يدكها باتجاه المرمى لكن تامر صالح تألق في ابعادها لركنية، فيما سدد الدردور بعيدا عن المرمى.

وجاء رد الوحدات عبر تسديدة لأبوعمارة اطلقها من خارج منطقة الجزاء احتاجت لشيء من الدقة لتهديد مرمى الزعبي، وسدد عبد الفتاح كرة قوية مرت بجوار القائم لتنتهي بالتعادل السلبي.

#الحسين_اربد__سحاب
سيطر التعادل الإيجابي “1-1” بين الحسين اربد وضيفه سحاب في المواجهة التي جمعتهما على استاد الحسن بإربد.

وتقدم سحاب بهدف السبق عبر محمود الموافي بالدقيقة “25” وعادله للحسين إربد أحمد الشقران بالدقيقة “37”.
ورفع الحسين إربد رصيده إلى “22 نقطة” فيما رفع سحاب رصيده إلى “13” نقطة.


أخر الأخبار