الوحدات يعود بنقطة ثمينة من موقعة الجزيرة

حجم الخط


أطلس سبورت _يونس ستيتان
خطف نادي الوحدات الأردني نقطة ثمينة من ضيفه المتصدر الجزيرة بالتعادل الأيجابي معه 1-1, في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في ستاذ عمان الدولي , ضمن منافسات الجولة 14 في الدوري الأردني لكرة القدم .

أفتتح الضيوف الجزيرة التسجيل من علامة جزاء سجلها الاعب السوري مارديكيان في الدقيقة 66 , وفي الوقت الضائع “90+4” استطاع لاعب الوحدات منذر أبو عمارة التسجيل من علامة جزاء أيضاً ليقود الوحدات لحصد نقطة ثمينة .

جاءت المباراة على حيطة وحذر من كلا الفريقين في ظل الخوف من الهزيمة لكن ذلك لم يخفِ أطماعهما الهجومية للتسجيل، عبر هجمات خطيرة بين الفينة والأخرى.

وأعلن اليوسف، عن أولى فرص الجزيرة، عندما تسلم الكرة من منتصف الملعب، وسار بها وأطلق تسديدة قوية علت عارضة تامر صالح حارس الوحدات بقليل.

وجاء رد الوحدات على هذه الفرصة، عندما قدم أبو عمارة مجهودًا فرديًا، وتجاوز كل من واجهه، ليسدد لكن أحمد عبد الستار، أثبت حضوره بتحويل الكرة لركنية، لينتهي الشوط الأول سلبيًا بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، حصل الجزيرة على ضربة جزاء، بعد أن تعرض مارديكيان للعرقلة من خطاب، فنفذها مارديكيان، على يسار تامر صالح، حارس الوحدات في الدقيقة (65).

وحاول الوحدات، البحث عن التعديل، حيث دفع بـ3 لاعبين، هم ليث البشتاوي، وأحمد هشام، وعامر ذيب؛ لتعزيز القدرات الهجومية.

وكاد البديل البشتاوي، أن يفعلها عندما اخترق من ميمنة الجزيرة، وسدد كرة قوية حولها عبد الستار لركنية.

وفي الدقيقة (93)، سقط أبو عمارة، داخل منطقة الجزاء ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء، نفذها اللاعب بنجاح مهديًا فريقه هدف التعادل الثمين.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الفريقين , حيث اعتلى الجزيرة الترتيب برصيد 30 نقطة, ليأتي خلفه الوحدات برصيد 29 نقطة.

ويذكر أن لاعب الجزيرة السوري مارديك مارديكيان عزز صدارته التهدفية بتسجيله هدف اليوم ليصل الى الهدف 11 بعيداً عن أقرب ملاحقية , منذر أبوعمارة لاعب الوحدات الذي تمكن من تسجيل 7 أهداف.


أخر الأخبار