الوادية يتسلم رسمياً مهام رئاسة اتحاد رفع الأثقال 

حجم الخط


رام الله – إعلام اللجنة الأولمبية –

تسلم د. خالد الوادية مهام رئاسة اتحاد رفع الأثقال رسمياً، خلفاً لنظيره السابق عزام الشوا، بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية عبد المجيد حجة ونائب رئيس اتحاد اللعبة ناصر رمانة.
وأكد عبد المجيد حجة الأمين العام أن هذا القرار جاء بناءً على توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، مشيراً إلى أن اتحاد رفع الأثقال يعد من الاتحادات النوعية في فلسطين، داعياً القائمين عليه إلى العمل بصورة مهنية، وتثبيت وجوده على الساحتين القارية والدولية.
كما ثمن الأمين العام جهود المكتب التنفيذي للاتحاد في كافة محافظات الوطن والشتات، بالعمل على نشر اللعبة وتطوير جانبيها الفني والإداري، بناءً على الخطة الاستراتيجية التي تم إقرارها في وقت سابق.
وأعرب د. خالد الوادية عن سعادته بالثقة التي أولاها إياه اللواء الرجوب، لاستلام مهام رئاسة اتحاد رفع الأثقال، متعهداً بالعمل جاهداً لتحقيق هدف الاتحاد من خلال خطوات مدروسة للوصول إلى الإنجازات.
من جهته أطلع ناصر رمانة نائب رئيس الاتحاد، د. الوادية على الأجندات التي تم ترجمتها على أرض الواقع في الفترة السابقة، من قبل أعضاء المكتب التنفيذي، بالإضافة إلى الخطة الاستراتيجية لاتحاد اللعبة، مشيراً إلى مشاركة اتحاد رفع الأثقال في بطولة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات، المقامة الحالية في عاصمة تركمانستان عشق آباد.


أخر الأخبار