النجم المصري سيعود مرة أخرى للبريمييرليج

محمد صلاح
حجم الخط


اعترف النجم الويلزي وأسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي النجم ريان جيجز أن فريق تشيلسي في ظل مستواه الرائع الذي يقدمه قد بات قريباً من حصد لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي .
وعقد جيجز مؤتمراً صحفياً ، اليوم الخميس ، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة على هامش زيارة كأس دوري أبطال أوروبا إلى مصر بوصفه سفير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وقال جيجز إنه من الصعب أن يوافق على تدريب نادي آرسنال الإنجليزي، موضحاً أن الفرنسي آرسين فينجر مدرب عظيم وله مشوار طويل بالبريمييرليج رافضاً إبداء رأيه في مسألة رحيل فينجر أو بقاءه.

وعن تراجع مانشستر يونايتد وابتعاده عن لقب الدوري ، قال جيجز: “نحن نملك مدير فني جيد وعظيم هو البرتغالي مورينيو .. بالطبع هناك بعض فترات التحول .. الآن مدير فني جيد ومتميز ولكن الأمور ستستغرق وقتاً ولابد أن يكون لدينا صبر كافٍ لنعود للصدارة مرة آخرى”.

وعبر جيجز عن سعادته بزيارة مصر ورؤية الآثار الفرعونية والأهرامات العظيمة مبدياً امتنانه للشعب المصري بسبب ترحابه الكبير به.

ووعد جيجز بتكرار الزيارة إلى مصر مؤكداً أنه سيعود من جديد في رحلة تثقيفية رفقة أسرته بعد الحفاوة الكبيرة التي وجدها في مصر.

وأثنى ريان جيجز على محمد صلاح مهاجم المنتخب المصري المحترف ضمن صفوف روما الإيطالي موضحاً أن وجود صلاح في الدوري الإيطالي سيفيد منتخب مصر.

وأضاف: ” صلاح لديه مستقبل كبير للاحتراف في الدوري الاسباني والإنجليزي.. وأعتقد أنه سيعود للبريميرليج بعد تجربته مع تشيلسي التي لم تدم طويلاً”.


أخر الأخبار