المهندي رئيسا للاتحاد العربي لكرة الطاولة والفلسطيني “الشريف” عضوا

حجم الخط


وكالات-أطلس سبورت

فاز رئيس الاتحاد القطري خليل بن أحمد المهندي، والنائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة بمنصب رئيس الاتحاد العربي خلال الانتخابات التي أقيمت اليوم السبت في تونس.
وجاء ذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية الذي تم توجيه الدعوة إليه من أجل تشكيل لجنة تنفيذية جديدة وانتخاب رئيس لقيادة الاتحاد العربي خلال الدورة المقبلة (2017-2020) .
وتم اختيار المهندي لمنصب الرئيس بالتزكية خلفا لمحمد الحسيني الذي قرر عدم الترشح لدورة جديدة، فيما لم يتقدم أي مرشح آخر لمنافسة المهندي ليتم الإعلان عن قيادته الاتحاد العربي رسمياً في خطوة مهمة للغاية.
ويعد منصب رئيس الاتحاد العربي أحد المناصب الرفيعة التي يصل إليها المهندي خلال مسيرته الحافلة بالعطاء مع كرة الطاولة.
ويأتي ذلك قبل أشهر قليلة من معركته الانتخابية الأكبر بخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة المقرر إقامتها في مايو المقبل بمدينة دسلدورف الألمانية.
وتم تشكيل المجلس الجديد للاتحاد العربي باختيار المصري الدكتور علاء مشرف في منصب نائب رئيس الاتحاد، وفي العضوية كل من: وائل نور الدين من لبنان وعصام السنيني من اليمن والحاجي منقذ من المغرب وكمال الزيتوني من الجزائر، ورضوان محمد الشريف من فلسطين، ليتبقى منصبين شاغرين في المجلس بعد الاعتراض على ترشيح الثنائي جلال الزياتي من تونس وكاظم خزعل من العراق.


أخر الأخبار