المزين: خسرنا لقبين وكسبنا فريقًا للمستقبل

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

يرى محمود المزين المدير الفني لنادي خدمات رفح أن فريقه قدّم موسما جيدا للغاية مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الخدمات تنتظره إنجازات في المستقبل القريب.

وخسر نادي خدمات رفح، لقبين هذا الموسم، وهما لقب الدوري الكأس، بعدما حل وصيفاً، بعد الخسارة أمام شباب رفح اليوم بهدفين دون رد.

وقال المزين “: “نادي خدمات رفح قدم موسماً طيباً للغاية، لكن ما حدث في النهائي هو أننا كُنا نخشى أن يسجل الشباب أولاً، وهذا ما حدث للأسف، من خلال كرة ثابتة في الشوط الأول استغل خلالها الأطوال الفارعة للاعبيه”.

وأشار المزين إلى أن الخدمات كان يلعب على امتصاص حماس البداية بالنسبة للشباب، خاصة في الشوط الأول، وبعد ذلك المبادرة بالهجوم، لكنه أضاف: “كما قلت سجل الشباب، ورغم سيطرة الخدمات إلا أننا لم نتمكن من التسجيل”.

وأقر المدير الفني للخدمات بوجود مشكلة لديه في خط الظهر، تتمثل في عدم وجود الأطوال المناسبة، وهذا الأمر استغله الشباب بشكل جيد للغاية، وسجل من خلاله اول أهدافه كما قلت.

وأكمل: “مثل هذه اللقاءات النهائية، تنتهي بتفاصيل صغيرة للغاية، والشباب تمكن من إحراز هدفين رغم السيطرة والاستحواذ الكبير للخدمات”.

وتابع: “الفريق الحالي كان على بعد خطوة واحدة من أن يكون الجيل الذهبي للخدمات الرفحي في السنوات المقبلة، على اعتبار أنه كان يترتب على لقب الكأس ألقاب أخرى كلقب كأس فلسطين مع بطل الضفة الغربية وكأس السوبر مع بطل الدوري العام الصداقة في مستهل الموسم المقبل”.

واختتم: “لكن كما قلت هو موسم رائع للخدمات، وبعض التفاصيل القليلة ومنها قلة خبرة بعض اللاعبين أثرت على الفريق، ويمكن القول بأن الخدمات بدأ يتجاوز هذه المعضلة في مرحلة الإياب من الدوري والكأس حيث حقق الفريق 9 انتصارات متتالية وبالتالي يمكن القول بأن الخدمات ينقصه رأس حربة صريح لكي يكون بمقدوره إحراز الكثير من الألقاب”. 

 


أخر الأخبار