المديرالفني للاس بالماس الحظ هو من ساند الريال

كيكي ستيين
حجم الخط


كشف المدير الفني لنادي لاس بالماس كيكي سيتيين عن شعوره بالحزن وذلك بعد تعادل فريقه مع ريال مدردي على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بعد أن كانت النتيجة 3-1 لصالح فريقه وصولاً للدقائق الأخيرة من عمر المباراة .
وقال سيتيين: “أرحل ببعض الحزن. اعتقد أننا بذلنا ما يكفي للفوز بالمباراة. خلقنا فرصا مؤكدة للتسجيل. كان يجب أن تكون النتيجة أكبر. لا نحظى بلمسة الحظ هذه بعد رغم أننا قدمنا مباراة كبيرة اليوم وأحرزنا أهدافا، كانت تنقصنا في الجولات الماضية”.

وتابع: “كان الأمر محزنا لأن فوز هنا بالنسبة لنا وللتاريخ، مهم جدا. وكذلك بالنسبة لثقة الجميع. يكفي أننا قدمنا لقاء رائعا، سيطرنا على مجريات اللعب والكرة. فعلنا ما يدعو للشعور بالفخر”.

وحول قرارات حكم اللقاء، أكد “لا أرغب في الخوض في الأداء التحكيمي لأن التحكيم ليس مهملة سهلة. في الركنية الأخيرة فكر حكم الراية أربع ثوان قبل احتساب ركلة ركنية أم ركلة مرمى، لم يكن يعلم ما حدث حقا. من الواضح أنه لم ير الأمر وإزاء الشك وفي ملعب مثل هذا من الطبيعي أن يكون هناك تأثير”.

كما تطرق سيتيين إلى لاعبه خيسي الذي عاد للبرنابيو، حيث قال “أطالب اللاعبين بالعمل من أجل الفريق وقد فعل هو ذلك مجددا”.

وفرط لاس بالماس في فوز كان في المتناول، هو الأول بعد أربع جولات شهدت جميعها خسارة، ليرتفع رصيده لـ29 نقطة يحتل بها المرتبة الـ12 بفارق الأهداف أمام فالنسيا.


أخر الأخبار