المدفعجية يحل ضيفا ثقيلا على الطواحين … و البحرية و النشامي في مباراة متكافئة

حجم الخط


غزة – إبراهيم يوسف المدهون

تنطلق مباريات الأسبوع الرابع من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم – المحافظات الجنوبية يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر ، حيث تقام مباراتين يلتقي اتحاد خانيونس و الصداقة على ملعب المدينة الرياضية و يستضيف ملعب فلسطين بغزة فريق خدمات الشاطئ و شباب خانيونس و تقام يوم السبت مباراتين يستقبل شباب جباليا نظيرة خدمات رفح على ملعب بيت لاهيا و يلتقي على ملعب رفح البلدي فريق شباب جباليا و نظيرة الأهلي الفلسطيني ، و تختتم مباريات الأسبوع الرابع بإقامة مباراتين يوم الأحد ، يستضيف القادسية نظيرة اتحاد الشجاعية على ملعب رفح البلدي و يستقبل ملعب فلسطين بغزة مباراة غزة الرياضي و الهلال .

مباريات الجمعة

اتحاد خانيونس & الصداقة

يحتضن ملعب المدينة الرياضية مباراة جماهيرية تحمل في طياتها الكثير من الاثارة و الندية بين الطواحين و المدفعجية .

اتحاد خانيونس بقيادة المدير الفني تحسين الجبور يمنى النفس بتحقيق فوز ثان على التوالي بعد أن حقق فوز غالي على فريق اتحاد الشجاعية بأربعة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الثالث بعد تعادل في المرحلتين السابقتين أمام الوافدين الجدد شباب جباليا و القادسية ، لذلك سيكون لدية الحافز و الروح المعنوية لتحقيق الفوز و حصد نقاط المباراة.

يدخل الصداقة المباراة منتشيا بفوزه على غزة الرياضي بهدفين مقابل هدف و يأمل الصداقة في الحفاظ على الصدارة و مواصلة الانتصارات و لدية المدفعجية قوة هجومية قادرة على خطف الفوز و العودة الى الديار بالنقاط الثلاث.

خدمات الشاطئ & شباب خانيونس

يستقبل ملعب فلسطين بغزة مباراة صعبه على الفريقين كلاهما يسعى إلي تحقيق الفوز و التعادل يعني لهما الخسارة .

خدمات الشاطئ يدخل اللقاء متسلحا بعاملي الأرض و الجمهور و الرغبه من الجهاز الفنى و اللاعبين بتحقيق الفوز للمنافسة على البطولة و يمتلك الفريق ألمع نجوم الدوري يتقدمهم سليمان العبيد و إسماعيل أبو دان و إسماعيل أبو شرف و الحارس عاصم أبو عاصي .

مباريات السبت

شباب جباليا & خدمات رفح

بنقطة وحيدة يدخل خدمات رفح مواجهته أمام فريق شباب جباليا على ملعب بيت لاهيا ، فشل الطرفين في تحقيق الفوز في الجولات الماضية ، مما يعني سيكون عنوان هذه المباراة البحث عن أول فوز و يريد الطرفين الظهور بشكل مغاير و كسب نقاط اللقاء و الدخول في المناطق الدافئة.

شباب رفح & الأهلي الفلسطيني

يحتضن ملعب رفح البلدي فريق شباب رفح و نظيرة الأهلي الفلسطيني في مواجهه على صفيح ساخن و يسعي كلا الفريقين إلي التعويض و حصد نقاط اللقاء ، سيكون شعار المباراة التعويض ، صاحب الأرض و الجمهور يمنى النفس بتحقيق الفوز و تعويض الخسارة الجولة الماضية أمام شباب خانيونس و يريد الأهلي الفلسطيني الابتعاد عن الضغوطات العصبية و النفسية و خطف نقاط اللقاء و البقاء في المناطق الدافئة .

مباريات الأحد

القادسية & اتحاد الشجاعية

يلتقي القادسية و اتحاد الشجاعية على ملعب رفح البلدي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين و تعتبرمهمه لكلا الفريقين .

القادسية الوافد الجديد يريد استغلال عاملي الارض و الجمهور و تحقيق أول فوز له في البطولة و الابتعاد عن مناطق الخطر.

في المقابل اتحاد الشجاعية يريد

تصحيح المسار و العودة إلي طريق الانتصارات قبل فوات الأوان ، بعد ثلاث هزائم تعرض لها الفريق حتى الآن و يقبع في المركز الأخير خالي النقاط .

غزة الرياضي & الهلال

يحتضن ملعب فلسطين بغزة مباراة العميد و الهلال في مباراة حاسمه بين الطرفين و ذلك لأهمية نقاط اللقاء .

غزة الرياضي يريد العودة سريعا إلي سكة الانتصارات من بوابة الهلال و خطف نقاط المباراة و يمتلك العميد فريق منظم دفاعيا و هجوميا و لدية القدرة على تحقيق الفوز من أجل المنافسة على بطولة الدوري.

في المقابل الهلال لا يقل طموح عن العميد في حصد نقاط اللقاء ، رغم الاداء الغير مقنع أمام الأهلي الفلسطيني الاسبوع الماضي و الخروج بنقطة ، و سيغيب عن الهلال النجم إحسان أبو دان لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء .

جدول الترتيب :

الصداقة في المركز الأول برصيد 7نقاط ، غزة الرياضي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، الهلال في المركز الثالث برصيد 5 نقاط ، اتحاد خانيونس في المركز الرابع برصيد 5 نقاط ، شباب خانيونس في المركز الخامس برصيد 5 نقاط ، الأهلي الفلسطيني في المركز السادس برصيد 4 نقاط ، شباب رفح في المركز السابع برصيد 4 نقاط ، خدمات الشاطئ في المركز الثامن برصيد 3 نقاط ، شباب جباليا في المركز التاسع برصيد 3 نقاط ، القادسية في المركز العاشر برصيد نقطتين ، خدمات رفح في المركز الحادي عشر برصيد بنقطة ، اتحاد الشجاعية في المركز الثاني عشر و الأخير بدون نقاط .


أخر الأخبار