المحرق البحريني يهزم النجمة اللبناني بهدف قاتل

حجم الخط


تفوق فريق المحرق البحريني على فريق النجمة اللبناني بهدف نظيف، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ليزيد من نسبة حظوظ تأهله للدور الثاني.

ويدين المحرق بالفوز للاعب جمال راشد الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 98 من عمر المباراة من ركلة حرة مباشرة قريبة من منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة رفع المحرق رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوحدات الأردني الذي تعادل مع صحم العماني، أما فريق النجمة يظل في ذيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويعتبر هدف فوز المحرق هدية من حارس النجمة اللبناني أحمد التكتوك الذي تحصل على البطاقة الحمراء في الوقت بدلا من الضائع، بعد عرقلة مهاجم المحرق إسماعيل عبداللطيف الذي كان منفرداً بالمرمى، ولم يتردد الحكم القطري سعود علي بطرد الحارس.

وجاء الطرد بعد استنفاذ مدرب النجمة بلال فليفل كل التبديلات، وحل في مركز الحراسة مدافع النجمة قاسم الزين الذي لم يتمكن من التصدي للركة الحرة المباشرة.

بدأ المحرق الشوط الأول بشكل هجومي وكاد أن يفتتح التسجيل من أول دقيقة عن طريق اللاعب هشام منصور الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن التسديدة ارتطمت بمدافع النجمة إلى خارج الملعب.

ولم تكن تلك التسديدة الخطيرة الوحيدة للاعب، حيث سدد هشام منصور كرة قوية عند الدقيقة العاشرة من خط منطقة الجزاء ولكن حارس النجمة أحمد تكتوك أنقذها ببراعة.

 

بعد هذه البداية القوية تحرك النجمة اللبناني بعد دخوله أجواء المباراة، واعتمد بشكل كبير على الكرات العرضية والتي شكل منها خطورة على حارس المحرق عبدالله الكعبي، وأبرزها رأسية حسن المحمدي، ورأسية أكرم مغرب في آخر دقيقة من الشوط الأول.

أما الشوط الثاني قدم فريقا النجمة والمحرق أداء سلبيا  وانحصر اللعب في وسط الملعب، وشكل الفريقان عدة هجمات متواضعة لم ترتق لتشكيل خطورة على حراس المرمى.

وزاد اللعب الخشن من لاعبي الفريقين ليتوقف اللعب بشكل مستمر بسبب الأخطاء، حتى آخر دقيقة من عمر المباراة التي شكلت الفارق لتمنح المحرق الفوز ونقاط المباراة كاملة.


أخر الأخبار