المجلس الأعلى للشباب والرياضة ينجز ترتيبات إرسال العشب لملعب الدرة

حجم الخط


غزة/اطلس سبورت
كشف النائب الدكتور أحمد أبو هولي مفوض عام الأندية والاتحادات بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة أنجز كافة الترتيبات الخاصة بتعشيب مشروع ملعب الدرة ضمن رزمة مشاريع قادمة للبنية التحتية بقطاع غزة, حيث من المقرر أن يتم إرسال شحنة العشب الصناعي للملعب بمساحة 9000 متر مربع خلال أيام .
وثمن د. أبو هولي  حرص المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب والأمين العام للمجلس الوزير عصام القدومي في توفير العديد من المشاريع التي تخدم منظومة الحركة الرياضية في المحافظات الجنوبية , مشيراً  أن إرسال العشب الخاص بملعب الدرة بالمحافظة الوسطى سيتبعه  خطوات أخرى تهدف للرقي بالرياضة الفلسطينية.
وأضاف د. أبو هولي أن بعد وصول العشب الصناعي الأخضر سيتم التنسيق للشحنة الثانية من المواد وهي العشب الأبيض والمواد اللاصقة لإنجاز مشروع ملعب الدرة في المحافظة الوسطي.
والجدير ذكرة أن مشروع تعشيب ملعب الدرة يأتي ضمن سلسلة إنجازات ومشاريع وأنشطة نفذها المجلس الأعلى للشباب والرياضة في قطاع غزة خلال الفترة السابقة ويتم استكمالها وفقاً لخطة المجلس للنهوض بالبنية التحتية وقطاع الشباب والرياضة بغزة.


أخر الأخبار