المباراة رقم 2 من ناحية التأجيل بالنسبة للريال

حجم الخط


رسمياً أعلنت رابطة الدوري الإسباني ” الليجا ” عن تأجيل موعد مباراة ريال مدريد متصدر الدوري و نادي سيلتا فيجو ، وهي المباراة التي كان من المقرر أن تُعقد اليوم الأحد ضمن الجولة الـ 21 في الدوري الإسباني موسم 2016 – 2017 .

وحسبما أكدت التقارير الصحفية الرياضية الإسبانية أن المباراة قد ألغيت بسبب سوء الأحوال الجوية بمنطقة جالسيا ، وتسببت أيضاء الأحوال الجوية في إلغاء مباراة ديبورتيفو لاكرونيا و ريال بيتيس .

وقد نشرت صحيفة ” أس ” الإسبانية أن لجنة الفنيين في مدينة فيجو صرحت أنه من الصعب جداً إصلاح ما دمرته العواصف في ملعب بالايدوس و هو الملعب التي ستُقام عليه مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو .

و قالت اللجنة أيضاً أنه من الصعب إصلاح الأضرار قبل أن تهدأ العاصفة التي تضرب البلاد الإسبانية في الوقت الراهن ، حيث تبلغ سرعة الرياح في الملعب أكثر من 40 كم / ساعة .

ولم تعلن الرابطة الإسبانية عن الموعد المحدد لإقامة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو ولكن حسب ما نشرت إحدى القنوات الإسبانية المحلية فإنه من الممكن أن تُعقد المباراة في نهاية الموسم خاصةً أن جدول مباريات ريال مدريد مزدحم جداً في الفترة المقبلة .

ويذكر أن ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني الحالي برصيد 46 نقطة يملك أيضاً مباراة مؤجلة ضد فالنسيا من المقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري .

 


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار