الماركا تنتقد “زيدان” بسبب اختياراته للتشكيل

زيدان
حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

انتقدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اختيارات زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، متهمةً بعض لاعبي الفريق الأساسيين بالكسل رغم ثقة المدرب الفرنسي فيهم.

وقالت الصحيفة إن الأمور واضحة لزيدان الذي لا يريد أن يغضب أي لاعب، لكن يبدو أن اللاعبين اللذين يحظون بثقته لا يقدمون المستوى المطلوب، زيدان لديه أسبابه للثقة في الأساسيين (الخطة A)، فهم أبطال أوروبا والعالم، لكن حتى الآن هم لا يقدمون المُنتظر منهم خاصةً في الليجا.

واعتبرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن الليجا تجعل لاعبين مثل كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، وتوني كروس، وكاسيميرو، كسولين بعض الشيء، وهو ما يصعب الأمر على الفريق، فعند رؤية تشكيلة الريال في مباراتي ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا، تشعر أنهما فريقان مختلفان للغاية، لا يلعبان بنفس النسق ولا نفس كرة القدم، بحسب الصحيفة المدريدية.

وأضافت “ماركا” أن الريال كاد أن يخسر الليجا ضد فالنسيا، حيث أن اللاعبين لم يتمكنوا من حسم المباراة مبكرًا، وتركوا فراغات في الدفاع، ولحسن الحظ أن الإدارة الرياضية لريال مدريد قررت في السنوات الأخيرة التعاقد مع لاعبين مثل إيسكو وماركو أسينسيو وماثيو كوفاسيتش.

وقالت الصحيفة إنه لولا الإضافة التي يقدمها البدلاء لما رأينا ريال مدريد ينافس على الليجا، فهم من تركوا حظوظ الفريق قائمةً للفوز بها، مؤكدةً أن زيدان مطالب بتغيير طريقة تسييره للمباريات الأخيرة من الموسم، مستطردةً: “لكننا نعلم أنه لن يفعل، فقط الوقت سيظهر إن كان على حق أم لا”.

واختتمت “ماركا” قائلةً إن من الواضح أن الفريق الأساسي يحتاج كثيرًا للبدلاء، للمنافسة في الليجا ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مبديةً اعتقادها بأن زيدان لن يتفق مع ما تقوله بخصوص الأساسيين، وهذا سبب كاف لجعل مشجعي أتلتيكو مدريد سعداء قبل المواجهتين القادمتين ضد الميرينجي.


أخر الأخبار