المارد الاهلاوي ينهي مغامرة الابناء برباعية

حجم الخط


بيت لحم – عمر الجعفري –

على ملعب الخضر وفي دور الثمانية لبطولة الكأس فاز اهلي الخليل على ابناء القدس بالنتيجة 4/2 ليواجه الاهلي في دور الاربعة وادي النيص الذي فاز ايضا على فريق جمعية الشبان المسلمين بالخليل 4/ صفر .
سيطر فريق اهلي الخليل على المباراة منذ البداية واستطاع المتألق خلدون الحلمان نجم الاهلي هز الشباك مبكرا ففي الدقيقة ١١ احتسب الحكم ضربة جزاء للاهلي تصدى لها الحلمان واودعها الشباك .
واضاف الاهلي هدفه الثاني من كرة طويلة وصلت الحلمان في الدقيقة 18 انفرد مع الحارس وسدد الكرة الى داخل الشباك. واهدر ليث خروب فرصة ذهبية ففي الدقيقة 34 كرة من ابراهيم الحبيبي مررها الى ليث خروب الذي لم يتوان عن تسديدها وتكفل الحارس بصدها . وفي فرصة مماثلة لكن هذه المرة للابناء في الدقيقة 36 عندما سدد خالد قواسمي كرة من خارج الصندوق ارتطمت بالقائم الايمن والى الخارج. فرصة ضائعة لكتيبة الاهلي في الدقيقة ٤٤ ، كرة من الحلمان في العمق الدفاعي ، وصلت ابراهيم الحبيبي تقدم بها وانفرد مع الحارس الذي تالق في صدها وحرمان الاهلي من هدف محقق لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي 2/ صفر .
الشوط الثاني : تبديل للابناء بدخول رضوان القطري مكان محمد غيث. وواصل الاهلي اضاعة الفرص وهذه المرة من قبل اللاعب محمد صالح الذي تلقى كرة من شادي شعبان سددها برأسه من امام المرمى الى الخارج.
بطاقة صفراء للاعب الابناء رضوان القطري. وفي الدقيقة 611 استطاع لاعب الابناء ناصر صيام من تسجيل هدف عندما سدد كرة من خارج الصندوق ارتطمت بالعارضة ودخلت المرمى.
تبديل في صفوف الفريقين الاهلي اخرج ابراهيم الحبيبي واشرك محمد الجعبري . اما الابناء فاشرك سلامة مفارجه مكان فادي لافي. وهدف الابناء كان بمثابتة دافع كبير لان يمسك زمام الامور ويندفع مهاجما في ظل تراجع الاهلي في ادائه.
في الدقيقة ٧٠٠ تمريرة جميلة من شادي شعبان عندما هيا الكرة لنفسه ثم سدد علت العارضة بقليل.وفي الدقيقة ٨١ قتل الحلمان حلم الابناء بالعودة في المباراة عندما احرز هدفا ثالثا لفريقه والشخصي ايضا بعد ان سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت الكرة بالقائم واخذت طريقها الى داخل المرمى . تغيير في صفوف الاهلي باشراك محمود ضيف الله بدلا من ليث خروب،وعاد الابناء في الدقيقة ٨٢ وقلص الفارق بهدف ثان عن طريق نفس اللاعب ناصر بعد تسديدة من على مشارف الصندوق استقرت في الشباك. بطاقة صفراء للاعب الاهلي شادي شعبان.
واهدر الابناء فرصة التعديل في الدقيقة ٨٦٦ عندما ارسل صيام عرضيه استقبلها البهداري وسددها ضعيفة لتحدث دربكة بعد ان سددها خالد قواسمي ارتطمت بالمدافعين. لتصل الى سلامه سددها مرة اخرى المدافع ابعدها. واهدر الحلمان فرصة هدف محقق في الدقيقة ٨٧ عندما راوغ اكثر من مدافع ثم انفرد مع الحارس الذي تالق في صد الكرة. ومن هجمة مرتده للاهلي الخليلي في الدقيقة ٨٩ تمكن البديل محمد الجعبري من هز الشباك بهدف رابع ، عندما انسل من الميمنة ،وتقدم الى مشارف الصندوق ، وسدد في اقصى يمين الحارس معانقة الشباك لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بالنتيجة 4/2 .
حكم المباراة :للساحة عماد بوجه وساعده امين الحلبي وسعدي ابو سنينه،.راقبها ابراهيم الحروب.


أخر الأخبار